عادي

ثلاثية لخيول جودلفين بمضمار نيوبري بإنجلترا

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
3

خطفت خيول جودلفين الأنظار في اليوم الأول لسباقات «سوق دبي الحرة سبرينغ ترايلز» للخيول على مضمار نيوبري في إنجلترا، بعد أن حصدت ألقاب ثلاثة أشواط رئيسية في الحدث الذي ترعى سوق دبي الحرة سبعاً من أشواطه.

استهلت جياد الإسطبل الأزرق هيمنتها على المنافسة بتحقيق المهرة «وايلد بيوتي»، بطلة سباقات «وودباين الكندية - جروب 1»، الفوز في شوط الـ1000 جينيز «سوق دبي الحرة ستيكس» (جروب 3) لمسافة 1400 متر، بقيادة وليام بويك، وإشراف المدرب شارلي أبلبي.

وتابع الفارس بويك تألقه على صهوة «مودرن نيوز» الذي شق طريقه بقوة في شوط «هايكلير ثاروبريد 30 أنيفرسري سبرينغ كاب هانديكاب» الذي شارك فيه 17 جواداً لمسافة 1600 متر، متقدماً على «ميجرايشن» بفارق رقبة واحدة.

وعززت جودلفين حضورها القوي في الحدث بحصد المركزين الأول والثاني في شوط «رتريت آت الكوت بارك ميدن ستيكس» للخيول بعمر 3 سنوات، لمسافة 2.200م؛ حيث قاد جيمس دويل «ناتشرال وورلد»، ابن الجواد العريق «فرانكل»، إلى خط النهاية أولاً بزمن قدره دقيقة واحدة و22.54 ثانية، بينما ذهب المركز الثاني إلى «أوتومان فليت» بقيادة ويليام بيوك وإشراف شارلي أبلبي.

وتألقت خيول الإمارات من جديد عندما تُوج المهر «بيرفكت باور»، 3 سنوات، للشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، بسباق الـ2000 جينز «ذا وترشيب داون ستد تو دارن هوت غرينام ستيكس» الكلاسيكي، لمسافة 1400متر، ويمهد هذا الإنجاز الطريق أمام مشاركة بيرفكت باور المحتملة في سباقات نيوماركت بعد نحو أسبوعين من الآن.

وقال كولم ماكلوكلين، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «نهنئ جميع الفائزين بمنافسات اليوم الافتتاحي لسباقات سوق دبي الحرة سبرينغ ترايلز، ونشكر فريق العمل في مضمار نيوبري على ترحيبهم الدافئ بعودتنا حضورياً إلى متابعة الحدث الذي يقدم لنا فرصة قيّمة للتواصل مع زملائنا المقيمين في المملكة المتحدة».

وبعد غياب استغرق عامين ونصف العام بسبب الجائحة، رحب مضمار نيوبري مجدداً بعودة كبار مسؤولي سوق دبي الحرة لمتابعة الحدث شخصياً والمشاركة في تتويج الفائزين؛ حيث حضره إلى جانب ماكلوكلين، صلاح تهلك، نائب أول الرئيس- الخدمات المؤسسية، سوق دبي الحرة، وشينيد السباعي، نائب أول الرئيس ـ التسويق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"