عادي

فورسان هيسبانيا بطلاً لدوري الدرجة الثانية الإماراتي

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

توج فريق فورسان هيسبانيا،بطلاً لدوري الدرجة الثانية في الإمارات، للموسم 2021-2022، بعد فوزه على فريق لاليجا إتش بي سي، بثلاثة أهداف لهدف،جاءت عن طريق كايتو كوماكورا في الدقيقة 27، وراينو ماركيز في الدقيقتين 65 و67، وسجل لفريق لاليجا إتش بي سي جوليان جول في الدقيقة 58، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ذا سيفينز، في الجولة ال 20 من المنافسة، وحصل بطل دوري الدرجة الثانية على درع البطولة والميداليات الذهبية.

شهد مراسم التتويج أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات،وعمر يبرودي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية والمنتخبات.

واستحق فورسان هيسبانيا التتويج باللقب،بعد حصده 52 نقطة،بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه،حيث حقق الفوز في 17 مباراة، من مجموع 20 مباراة خاضها في المنافسة، وخسر جولتين، فيما تعادل مرة واحدة، وسجل 37 هدفًا كأعلى حصيلة تهديفية في الدوري، فيما استقبل 10 أهداف، كأفضل خط دفاع.

ويعد فورسان هيسبانيا ثالث بطل لدوري الدرجة الثانية، بعد أن توج باللقب فريق كواترو في النسخة الأولى، وجلف هيروز في النسخة الثانية.

وحل فرق بينونة في المركز الثاني،برصيد 40 نقطة، بعد فوزه على الموج بستة أهداف لهدف، سجلها بدر الحنفي «هدفين» في الدقيقتين 37 و42، وهدف لكل من محمد عبدالمولى في الدقيقة 30، وأيمن بوعلي في الدقيقة 25، وأوكمي أفنتوس في الدقيقة 23، وبرومسيس أوميتي في الدقيقة 68، وسجل للموج محمود محمد في الدقيقة 82.
[email protected] -إدارة الإعلام والتسويق

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"