عادي

مليحة يختتم مسابقته الرمضانية الأولى لدوري الشعبيات

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم نادي مليحة ضمن أجندة فعالياته الرمضانية دوري شعبيات منطقة مليحة والتي نظمها وللمرة الأولى في مقره بدعوة شباب الشعبيات للمشاركة في المسابقات الثقافية والرياضية التي نفذها ضمن لياليه الرياضية.

وجاءت فكرة دوري شعبيات منطقة مليحة بهدف دعوة شباب الشعبيات إلى المشاركة بدوري ثقافي ودوري رياضي لتنشيط معارفهم ولياقتهم البدنية في عدد من الفعاليات تواكبت مع رؤية النادي في دعوة أهالي المنطقة للتردد على النادي ارتكازاً لتطلعات مجلس الشارقة الرياضي في الاهتمام بالنواحي الثقافية والرياضية والمساهمة في خلق جيل رياضي قارئ ومطلع من خلال دوري الشعبيات.

وتميز الدوري بحضور عدد من فرق الشعبيات لتمثيل مناطقها من خلال تشكيل فريق ثلاثي حمل اسم الشعبية وتبارى في عدد من الأسئلة الثقافية عن منطقة مليحة بجانب استعراض مهارات رياضية مختلفة.

وجرى تقديم 15 سؤالاً متنوعاً بين المعلومات الوطنية الإماراتية والثقافية والجغرافية والفنية عن منطقة مليحه بجانب أسئلة متنوعة عن التسامح ومآثر مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مع تنظيم مسابقات رياضية في كرة القدم والسلة والتصويب بالسهم بين الشعبيات المشاركة.

وفي نهاية الدوري، قام عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بتكريم الشعبيات الفائزة، حيث حلت بالمركز الأول شعبية حمدة، وفي المركز الثاني شعبية الخطم، وفي المركز الثالث شعبية رويضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"