عادي
يحظى بقاعدة جماهيرية وإقبال كبير على فعالياته

مهرجان رمضان عجمان.. قبلة القراء ومشايخ العالم الإسلامي

01:59 صباحا
قراءة دقيقتين
1
مريم المعمري

يحظى مهرجان «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان» منذ تنظيمه قبل 16 عاماً بقاعدة جماهيرية كبيرة وإقبال منقطع النظير من داخل الإمارة وخارجها، نظراً لما يضمه من فعاليات إيمانية متنوعة تحاكي روحانيات الشهر الفضيل وتبرز القيم الإسلامية لزواره من جميع الجنسيات.

وأكدت مريم المعمري رئيسة اللجنة المنظمة لفعاليات «رمضان عجمان» - في لقاء خاص مع وكالة أنباء الإمارات - أن فعاليات المهرجان أضحت اليوم مرجعاً لاستضافة القراء والمشايخ على مستوى العالم الإسلامي حيث يعتبر مهرجان «رمضان عجمان» من الأوائل والسباقين في استضافتهم كما تعتبر فعالياته المجتمعية الوحيدة على مستوى الدولة المستمرة على مدار 16 عاماً.

وقالت المعمري إن أهم أسباب النجاح الذي تحققه فعاليات «رمضان عجمان» عاماً بعد عام والذي يقام دائماً تحت شعار «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان» الرعاية الكريمة والدعم السخي من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والتوجيهات والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وتسخيرهما كل مقومات النجاح لتلك الفعاليات الإيمانية التي يشهدها شهر رمضان المبارك كل عام في الإمارة.

وعن أهم الفعاليات التي يشهدها «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان» في دورته الحالية.. قالت مريم المعمري إن فعالية المسجد العامر أصبحت تضم ثلاثة مساجد في الإمارة «مسجد الشيخ زايد رحمه الله، ومسجد آمنة الغرير رحمها الله، ومسجد ارحمه الشويهي رحمه الله».. مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة تحرص بشدة على استضافة نخبة من أهم مشاهير قراء العالم الإسلامي، كذلك مشايخ العالم الإسلامي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"