عادي

«أبوظبي للدراجات» يحتفي بإنجازات فرقه في بطولة الإمارات

21:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

احتفى نادي أبوظبي للدراجات الهوائية بفوز فريقه بالمركز الثاني فئة الكبار، والمركز الأول فئة تحت 23 سنة، في بطولة الإمارات «فرق ضد الساعة»، والتي أقيمت أخيراً في منطقة الحمرية بالشارقة.

ويضم فريق النادي في فئة الكبار محمد الغافري، ومحمد الصباغ، وطلال البلوشي، وعبدالرحمن المنصوري، بينما ضم فريق النادي في فئة تحت 23 سنة كلاً من محمد أحمد المطيوعي، وعبدالله علي الحمادي، وسيف إسماعيل الحوسني.

وأعرب النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه النادي في البطولة، سواء على مستوى فئة الكبار أو تحت 23 سنة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها النادي في المشاركات والمسابقات التي خاضها محلياً وخارجياً.

وأضاف أن هذا الفوز يعطي حافزاً لخوض السباقات وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تضيف إلى رصيد إمارة أبوظبي الرياضي بصفة عامة ونادي أبوظبي للدراجات بصفة خاصة.

وأكد النخيرة الخييلي أن السباقات في بطولة الدولة فرقي ضد الساعة أقيمت في أجواء اتسمت بالتنافسية، وكان الحماس هو العنوان الأبرز لدى جميع الدراجين المشاركين، مشيراً إلى أن النادي يضم نخبة منتقاة من الدراجين، لديهم القدرة على خوض السباقات وحصد الألقاب.

وأضاف: «نحن على ثقة كبيرة بقدرات الفريق في مشاركاته المحلية والخارجية، ومدى حرص الدراجين على تحقيق أفضل النتائج، وهو ما يدفعنا للمزيد من الدعم لتحقيق أهداف الفريق، والاستفادة من الزخم الذي تشهده رياضة الدراجات الهوائية في أبوظبي في ظل دعم القيادة الرشيدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"