عادي

علي الكربي بطلاً لدوري الإمارات لقفز الحواجز

21:41 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

توّج فارس إسطبلات الشراع الشاب علي حمد الكربي مع الجواد «بليسانتو»، بلقب نهائي الفئة الكبرى في ختام النسخة العاشرة لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، الذي تضمن 15 منافسة، جرت خلال ثلاث أمسيات رمضانية في الفترة من 15 إلى 17 أبريل الجاري، واستضافها نادي الشارقة للفروسية، بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية ورعاية لونجين، وجرت فعالياتها على ميدان الصالة المغطاة، والميدان الرملي الخارجي بمركز الشارقة للفروسية، وتنافس في ختام الدوري 160 فارساً وفارسة من أندية ومراكز الفروسية في الإمارات.

وشهد المنافسات وتوّج الفائزين، أحمد السويدي، المدير التنفيذي لاتحاد الفروسية، وباتريك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين الراعي الرسمي للحدث، وسلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية، وعبدالله النقبي مسؤول الإعلام في اتحاد الفروسية.

وجاءت منافسة ختام الدوري لفرسان المستوى الأول، بمواصفات الجولتين، وسمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 145 سنتيمتراً، وتنافس على ألقابها 26 فارساً وفارسة، ونجح في خوض تحديات الجولة الثانية 15 فارساً، ونجح الفارس الشاب المتألق علي حمد الكربي في الفوز بلقب الفئة الكبرى مع الجواد «بليسانتو» من إسطبلات الشراع.

كما توّج بنهائي الدوري لفئة الفرسان الشباب، الفارس محمد حمد الكربي بالجواد «ديمفيس» من إسطبلات الشراع أيضاً، وأسفر نهائي الدوري لفئة «الجونيورز» عن فوز الفارس فارس غزّوني بالجواد «تورانو» من نادي دبي للبولو والفروسية.

أما نهائي الدوري لفرسان المستوى الثاني فجاء من جولتين، ونال الصدارة الفارس هزاع حمد الظاهري بالجواد «إيلوي» من نادي أبوظبي للفروسية.

وسيطرت فارسات القفز على المراكز الأولى في نهائي دوري القفز لفئة الفرسان المبتدئين، وحلت في الصدارة الفارسة حصة راشد المخاوي بالفرس «إيلايس» من مركز الحمراء للفروسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"