عادي

فيديو| تسريبات «الاختيار3»..محمد مرسي: أيمن نور طلب العفو والسماح

02:44 صباحا
قراءة دقيقتين

بث المسلسل المصري «الاختيار 3» الذي يتناول فترة حكم جماعة «الإخوان» مصر، الأحد، تسريبات جديدة لقيادات الجماعة الإرهابية، بينهم المرشد محمد بديع والرئيس الأسبق محمد مرسي يهاجمان فيه، زعيم حزب «الغد» السابق، وأحد أذرعهم الإعلامية أيمن نور، مؤكدين أنه طلب العفو والسماح منهم.

وشهدت الحلقة ال 17 من المسلسل الذي يتميز بنسبة مشاهدة عالية، تسريباً من داخل قصر الاتحادية لقيادات الجماعة شنا خلال هجوماً على عدد الأشخاص، بينهم أيمن نور، وعمر عفيفي، وإبراهيم المعلم.

وقال مرسي في التسجيل: «شوف أيمن نور يتحايل عليه أن أنا أقول لإخواننا يعفو عنه ويسامحوه ومش عارف إيه..ويجمع فيه بيته 5 أو 6 مرات، ويجيب 60 أو 70 واحد..ويرتب معاهم ليوم 25.. بني آدم عجيب».

ويقاطعه بديع معلقاً هو الآخر عن تصرفات نور: «حصل إيه يوم 25؟ مشهد في العالم كله.. بيقولوا أحسن من يوم 25 الأولاني»، ليقاطعه مرسي ويقول عن نور:«مابيتعظش أبداً».

كما هاجم مرسي في التسريب ابراهيم المعلم، مالك ومؤسس «دار الشروق للنشر والطباعة»، قائلاً: «أنا مش فاهم إبراهيم المعلم بيعمل إيه، أنا إبراهيم المعلم ده محيرني بصراحة، يقعد يتصل بيا ويقولي انتوا بابا وانتوا ماما وانتوا أنور وجدي.وبعدين تبص تلاقي النهاردة الكاريكاتير في غاية السوء».

كما تضمن التسريب هجوماً من مرسي على الهارب في الولايات المتحدة عمر عفيفي.ونجح مسلسل «الاختيار» الذي يشارك فيه نخبة من أبرز النجوم في جزئه الثالث، في جذب انتباه ملايين المشاهدين العرب طوال شهر رمضان، بتسريباته الحقيقة، التي تكشف الكواليس الذي شهدتها الحياة السياسة في مصر خلال حكم جماعة «الإخوان» الاستبدادية، وسعيها للسيطرة على مفاصل الدولة، قبل اندلاع ثورة «30 يونيو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"