عادي

مدرب الهلال يتمنى أن ينفذ مدرب الاستقلال وعده

21:05 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

تمنى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي أن يقدم نظيره مبين ارجاشيف مدرب استقلال دوشنبه الطاجيكي على تنفيذ ما ذكره في المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية مباراة الفريقين يوم الثلاثاء في اطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لأندية غرب آسيا، وذلك باللعب بطريقة هجومية والتخلي عن الطريقة الدفاعية.

وقال دياز: سيكون الأمر ممتعاً للمتابعين وسهلاً للمدربين حين يفتح الفريقان اللعب ويتحررا من التكتلات الدفاعية التي تقتل اللعب.

واستدرك: مع ذلك المباراة بالنسبة لنا في الهلال هامة، إذا فزنا سنضمن التأهل وهو هدفنا الرئيسي.

وأعلن المدرب الأرجنتيني جاهزية المدافع الكوري جانغ الذي غاب عن أخر لقاءين للإصابة،وقال: جانغ تدرب بشكل جيد وهو جاهز للمشاركة في المباراة.

وكان مدرب الفريق الطاجيكي قد أكد «نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال تغيير طريقة لعبنا مثلما فعلنا في النسخة الماضية عندما خسرنا المواجهة الأولى مع الهلال وفزنا في الثانية 4-1».

وتابع: نجيد اللعب بالطريقة الدفاعية والهجومية لما نمتلكه من لاعبين جيدين، هدفنا تعويض ما فاتنا في أول ثلاث مباريات، لقد كانت بداية صعبة خسرنا فيها 9 نقاط.

ويتصدر الهلال المجموعة الأولى بتسع نقاط، بينما الفريق الطاجيكي في ذيل الترتيب بدون رصيد.

ويسبق لقاء الهلال والاستقلال دوشنبه على ملعب الأمير فيصل بن فهد، مواجهة مرتقبة في المجموعة بين الشارقة والريان القطري عند التاسعة و 15 دقيقة على ملعب الملك فهد الدولي، ويضمن الفوز لصاحبه فرصة الانفراد بالمركز الثاني وفك اشتباك الأربع نقاط الذي يتشاركان فيه.

وضمن المجموعة الخامسة التي تقام في الدمام يلتقي الفيصلي المتصدر مع ناساف الأوزبكي، والسد القطري يواجه الوحدات الأردني علماً أن مباراتي الجولة الثالثة شهدت فوز الفيصلي على ناساف 1-0 ،والسد على الوحدات 5-2.

ويتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 7 نقاط يليه السد بأربع نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"