عادي

معاقبة حيدر نجم ورئيس نادي سامراء

12:55 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، معاقبة مساعد مدرب فريق نفط الوسط حيدر نجم ورئيس الهيئة الإدارية لنادي سامراء الرياضي، كما قررت حرمان فريق سامراء من اللعب على أرضه ومن دون جمهور لمباراتين، ومعاقبة فريق نفط الوسط بغرامة مالية، وحرمان صاحب شريف، مشرف فريق الناصرية لمدة سنتين من العمل.

وقالت اللجنة في بيان: بعد مناقشة تقرير حكم ومشرف مباراة فريقي سامراء والكرخ ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، وبعد اطلاع اللجنة على ما جاء في التقريرين أعلاه، تبين وجود حالة تجاوز من قبل رئيس نادي سامراء (صدام عزیز) على الطاقم التحكيمي وإثارة الفوضى، وكذلك وجود تجاوز من قبل جمهور نادي سامراء، وعليه قررت اللجنة معاقبة رئيس نادي سامراء (صدام عزیز) إلى نهاية الموسم الحالي من دخول الملعب مع غرامة مالية قدرها عشرة ملايين دينار عراقي.

وأضافت: كما قررت اللجنة حرمان نادي سامراء من اللعب على أرضه ومن دون جمهور لمباراتين، فضلاً عن توجيه عقوبة التحذير لنادي سامراء بسبب عدم التزامه بتعليمات الاتحاد.

وناقشت اللجنة تقرير مشرف مباراة فريقي النجف ونفط الوسط ضمن الدوري الممتاز، وبعد اطلاعها على ما جاء في التقرير أعلاه تبين وجود حالة تجاوز من قبل مساعد مدرب فريق نفط الوسط (حيدر نجم) على حكم المباراة وسوء التصرف الذي بدر منه، وعليه قررت اللجنة معاقبة حيدر نجم باستبعاده خمس مباريات من مرافقة الفريق وغرامة مالية قدرها مليونا دينار عراقي. كما قررت معاقبة نادي نفط الوسط بغرامة مالية قدرها مليونا دينار عراقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"