عادي

مجلس إدارة «الشارقة الخيرية» يناقش سير «جود»

00:37 صباحا
قراءة دقيقتين
أثناء اجتماع أعضاء مجلس الإدارة

الشارقة:«الخليج»
رفع مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه ورعايته المتواصلة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة وإسهاماته الإنسانية المستمرة على مدار العام والتي كان لها كبير الأثر في النهوض بمسيرة العمل الخيري في الإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس، حيث ناقش المجلس سير مشاريع الحملة الرمضانية الجارية «جود» والوقوف على آخر محطاتها وتفنيد السلبيات التي تم ملاحظتها على مدار الأيام المنقضية، إضافة إلى استعراض الهيكل التنظيمي للجمعية، ومن ثم صادق على محضر الاجتماع السابق واستعرض ما وصلت إليه مشاريع الحملة الرمضانية والتي تتضمن خمسة مشاريع رئيسية إلى جانب بعض المبادرات الداخلية والخارجية.

حضر الاجتماع محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء سعيد غانم مطر السويدي وصالح محمد سعيد القابض الطنيجي.

وأكد الحضور نجاح الحملة سواء على مستوى مشروع إفطار الصائمين من خلال ارتفاع أعداد الوجبات الموزعة فعلياً لتصل إلى 40 ألف وجبة يومياً داخل وخارج الدولة، مشيدين بجهود فرق عمل المشروع بإشراف عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية الذين يتواجدون فيما يزيد على 136 موقعاً للإفطار.

وفي سياق متصل بمشاريع الحملة، وجه الاجتماع فرق عمل المساعدات إلى بدء تنفيذ مشروع زكاة المال وكسوة العيد، حيث تواصل إدارة المساعدات الداخلية ولجانها إعداد القوائم بأعداد وأسماء الحالات المستحقة التي تنطبق عليها شروط الحصول عليها.

كما ناقش برنامج «الريح المرسلة» الذي يبث بالتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، حيث أثنى الحضور على دور الهيئة وتعاونها في استمرار عرض البرنامج الذي فتح نافذة أمام المحسنين للاستزادة من الخيرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"