عادي

الحبتور: أجندة مسابقات موسم البولو المقبل حافلة بالمفاجآت

14:02 مساء
قراءة دقيقتين
محمد الحبتور وجائزة أفضل فريق

أكد محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو، أن أجندة مسابقات وبطولات الموسم المقبل ستكون حافلة بالمفاجآت، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولات الموسم الحالي.

ووجه الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، على رعايته الكريمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو والتي كانت وراء النجاحات اللافتة فيها، خصوصاً في ظل اكتسابها الطابع الدولي.

كما وجه الشكر والتهنئة إلى أسرة بولو الإمارات، وإلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للفروسية والبولو، وإلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وأندية غنتوت، ودبي، والإمارات، وأبوظبي، وزيدان، وبن دري، وأيه إم وهيسكث، وذئاب دبي، ومهرة، والباشا، وأنكورا، وبنجاش ونون ساريسا.

وأشاد الحبتور بجهود «فريق الدعم اللوجستي» الذي أشرف على تنظيم وإعداد الملاعب والخيول وتأهيلها يومياً لتكون في أبهى صورة، وتجهيزها لتحمل ضغط المباريات من بداية الموسم وحتى نهايته على مدى 7 أشهر متواصلة.

جاء ذلك خلال حفل ختام الموسم الذي أقامه الاتحاد في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بالقاعة الكبرى، بحضور رئيس الاتحاد، ونائبه سعيد حميد بن دري، ومحمد خالد عبدالغفار الأمين العام، ومحمد المر الحريز، وناريمان عبدالعزيز الرستماني، وأحمد على السماج، وطارق بن دسمال السويدي، وسيف أحمد الزعابي، وعارف عبدالسلام المزروعي أعضاء مجلس الإدارة وكريستينا جوسيتا مدير عام نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية.

وأشاد الحبتور بدور وسائل الإعلام المحلية المسموعة والمقروءة والمرئية في إنجاح كافة البطولات المحلية، مما أسهم في نشر اللعبة وتوسيع دائرة ممارسيها، منوهاً بأن الإعلام شريك أساسي في النجاحات التي تحققت وكانت رسائله ناجحة ومهمة للشباب من المواطنين من الجنسين وللرعاة لدعم الأحداث عامة والبولو والفروسية خاصة وبمختلف درجاتها.

من ناحيته، أشاد سعيد حميد بن دري نجم البولو السابق نائب رئيس الاتحاد، باحترافية التنظيم لحفل ختام الموسم، مشيراً إلى أنه كان حضارياً وخير ختام لموسم طويل وناجح وحافل بالعطاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"