عادي

بارتي تلعب الجولف مع كين وجوارديولا

12:57 مساء
قراءة دقيقتين
بارتي تتجه للجولف بعد اعتزال التنس
كين في بطولة أوجوستا للجولف
جوارديولا من التدريب للجولف

متابعة: ضمياء فالح

أعلنت نجمة التنس الأسترالية آشليه بارتي التي اعتزلت التنس مؤخراً رغم تصدرها لائحة التصنيف، مشاركتها في بطولة جولف عالمية من 30 يونيو حتى الأول من يوليو مع فريق يضم مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ونجم توتنهام هاري كين ويقوده الكابتن إيرني إيلس أسطورة الجولف الجنوب إفريقي في مواجهة فريق جولف من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأطلق على فريق الكابتن إيرني اسم «فريق بقية العالم» والذي سيجد صعوبة حتماً في مواجهة المصنف الأول السابق وبطل الماسترز فريد كوبلز إلى جانب السباح الأولمبي مايكل فيليبس وأسطورة الملاكمة أوسكار دي لاهويا ونجما كرة القدم الأمريكية السابقان مايكل ستراهان وبين روثلسبيرجر.

وعلق إيرني إيلس، الفائز بـ4 ألقاب كبيرة، على البطولة الفريدة من نوعها والتي ستقام في نادي ليبرتي ناشيونال للجولف في نيوجيرسي الأمريكية:«المشجعون سيشاهدون وجوهاً مألوفة في أدوار مختلفة لذا ستكون بطولة ممتعة. جميع المشاركين اعتادوا العمل تحت الضغوط لذا لدي ثقة بأنهم على قدر التحدي وسنشاهد مباريات جولف جيدة وتنافسية».

ويتألف كل فريق من 14 لاعباً وسيتم نشر أسماء القائمة كاملة في الأسابيع المقبلة.

وأظهرت بارتي مهاراتها في لعبة الجولف وتبين أنها مميزة فيها كما هي مع الكرة الصفراء وقال عنها نجم الجولف الأمريكي تايجر وودز: تلعب بشكل رائع.

وعلق إيلس على فريق خصمه كوبلز، بطل ماسترز 1992، وقال: نعم، شاهدت أداء بعض لاعبي فريقه عبر السنين ويمتلكون خبرة.

وفي سياق متصل، عبر مشجعو توتنهام عن انزعاجهم من سفر نجمهم هاري كين لحضور بطولة أوجوستا للجولف في الولايات المتحدة قبل الخسارة أمام برايتون في الدوري، لكن نجم توتنهام سيحرص على إمتاع المشجعين بتسديداته في الجولف عندما تبث البطولة عالمياً، وقال الأسطورة الجنوب إفريقي ايرني ايلس: بطولات كهذه قطعاً جيدة للعبة ومشجعو لعبة الجولف سيستمتعون بها حتماً وستجذب جمهوراً جديداً من خارج الجولف.

وعن صدارة الأمريكي سكوتي شيفلر وفوزه الأخير في الماسترز علق إيرني: صحيح أن اللاعبين الأمريكيين هيمنوا على صدارة التصنيف في السنوات الأخيرة لكن غالباً تنتقل الهيمنة من بلد لآخر، لا ندري لعل لاعبين غير أمريكيين سيفوزون في البطولات الثلاث الكبرى المتبقية هذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"