عادي
مجلسه الرمضاني يعرض قصص نجاح انطلقت من الإمارات إلى العالمية

راشد بن حميد: المبادرات العربية المبدعة في قطاعات الأعمال نموذج متميز

02:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد يتوسط جانباً من حضور المجلس

نظم مجلس الشيخ راشد بن حميد النعيمي الرمضاني محاضرة بعنوان «صناعة قصص نجاح عالمية من دولة الإمارات» تم خلالها استعراض تجربة مشاريع تنموية نشأت في الدولة، وتوجهت نحو العالمية، ومؤسسوها هم من الشباب العربي المبدع الذي استفاد من البيئة النوعية المتكاملة.

حضر المجلس الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان، وعبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وسعيد النظري مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب، وعبد الله الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية.

واستضاف المجلس بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين والشباب، نخبة من رجال الأعمال العرب الذين أسسوا مشروعات ريادية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، نائب رئيس مركز الشباب العربي، أن مشهد ريادة الأعمال المبتكرة في الدولة حافل برواد الأعمال من الإماراتيين والعرب والمقيمين، خاصة من فئة الشباب، ممن حققوا إنجازات نوعية مشرفة، ووظفوا ما توفره الدولة بدعم من قيادتها الرشيدة وبتضافر جهود جميع مؤسساتها في القطاعين الحكومي والخاص، من بنية تحتية متطورة، وخيارات تكنولوجية متقدمة، وتحول رقمي شامل، وبيئة تشريعية وقانونية شفافة، وحلول تمويلية نوعية، فحققوا نجاحات استثنائية.

وقال: إن المبادرات العربية المبدعة في قطاعات الأعمال في الدولة شكلت نموذجاً متميزاً ملهماً للشباب الإماراتي والعربي في مجال ريادة الأعمال. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"