عادي
فرحان هدى ومروان القيسي بطلا متوسطة البادل تنس

فهود زعبيل يحصد المركز الثالث في طائرة دورة ند الشبا

14:16 مساء
قراءة 3 دقائق
خلال تتويج فريق فهود زعبيل بالمركز الثالث
NAS 2022
  • نخيل راعٍ رئيسي للنسخة التاسعة من الدورة

فاز فريق فهود زعبيل بالمركز الثالث في بطولة الكرة الطائرة التي أقيمت ضمن فعاليات النسخة التاسعة من «دورة ند الشبا الرياضية» الدورة الأكبر من نوعها التي نظمت بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تحت شعار «قدرات لا حدود لها» وضمت 8 ألعاب رياضية هي الكرة الطائرة، البادل تنس، كرة السلة بالكراسي المتحركة، القوس والسهم، الجري، الدراجات الهوائية، الجوجيتسو، وتحدي سبارتن ناس الليلي.

وحصل فريق فهود زعبيل على المركز الثالث بعد فوزه على فريق بن ثاني بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة تعد من أقوى وأصعب المباريات التي شهدتها البطولة والتي امتدت على مدار 5 أشواط كاملة، وبدأ فريق بن ثاني المباراة بالضغط على فهود زعبيل لينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-23، وفي الشوط الثاني استعاد فريق فهود زعبيل توازنه وانتهى الشوط الثاني لصالح فهود زعبيل بنتيجة 25-19، وتكرر الأمر في الشوط الثالث حيث أنهى فهود زعبيل الشوط لصالحه بنتيجة 25-20.

وزاد فريق بن ثاني الأمر من ضغطه الهجومي في محاولة لاستعادة الأمل ونجح في اختطاف الشوط الرابع من بين أيدي فهود زعبيل لينتهي الشوط الرابع لصالح بن ثاني بنتيجة 25-23، وامتدت المباراة للشوط الخامس (شوط كسر التعادل) الذي شهد تسجيل الفريقين نقطة بنقطة حتى تمكن فهود زعبيل من السيطرة على آخر ثلاث نقاط واختطاف المباراة والمركز الثالث من يد بن ثاني، لتنتهي المباراة لصالح فريق فهود زعبيل بنتيجة 111-101.

وفي نهاية المباراة كرم سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة فريق فهود زعبيل بالميداليات البرونزية، كما كرم مديرو الفرق والحكام ورعاة الفرق التي شاركت في بطولة الكرة الطائرة وشارك في التكريم عبدالعزيز السلمان الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وحسن المزروعي مدير الدورة.

واختتمت منافسات جميع فئات بطولة البادل تنس، حيث أقيمت نهائيات فئة المتوسط رجال، وفئة الإماراتيين والمقيمين، وفاز الثنائي فرحان هدى ومروان القيسي بالمركز الأول في نهائي فئة المتوسط رجال، وذلك بعد تغلبهما على الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعيسى المرزوقي بنتيجة 6-2 و4-6 و6-2، ليحل الأخير في المركز الثاني، فيما حصل الثنائي ناصر الكتبي وسلطان المري على المركز الثالث، وفي فئة الإماراتيين والمقيمين فاز الثنائي عبدالله أهلي أحمد وسيرجيو إكادرو الكوريسا بالمركز الأول في هذه الفئة بعدما تغلب على الثنائي روبرتو رودريجيز وفارس الجناحي في المباراة النهائية التي انتهت بنتيجة 6-4 و6-1.

ووقعت «نخيل» العقارية اتفاقية مع اللجنة العليا المنظمة للنسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية لتكون راعياً رئيسياً للدورة.

ووقع عقد الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وعمر خوري الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في «نخيل» العقارية.

وعبر عمر خوري عن سعادته بمواصلة الشراكة مع اللجنة المنظمة لهذه الدورة الأهم والأكبر من نوعها، كما عبر عن سروره بأن يتم تنظيم سباق الجري في مضمار ميدان أيقونة المضامير الرياضية العالمية وذلك للعام الثاني على التوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"