عادي
أعلى مستوى في 3 أشهر

ارتفاع مبيعات الوقود البحري في الفجيرة في مارس

17:18 مساء
قراءة دقيقتين
أظهرت بيانات رسمية أن مبيعات الوقود البحري في مركز الفجيرة لتزويد السفن بالوقود وتخزين النفط في الإمارات، ارتفعت 13 في المئة في مارس/ آذار، وصولاً إلى أعلى مستوى لها منذ بداية العام.
وأظهرت حسابات (رويترز) أن حجم مبيعات الوقود في مارس/ آذار بلغ نحو 691 ألف متر مكعب؛ وذلك وفقاً لأحدث البيانات الصادرة من منطقة الفجيرة للصناعة البترولية، وهو ما يعادل نحو 662 ألف طن.
يشكل حجم المبيعات في مارس أول ارتفاع شهري منذ أكتوبر/ تشرين الأول، عندما سجلت المبيعات مستوى قياسياً مرتفعاً.
وفي فبراير/ شباط، بلغ حجم التزويد بالوقود في الفجيرة نحو 612 ألف متر مكعب.
وأظهرت حسابات ( رويترز) أن مجموع مبيعات وقود السفن منخفض الكبريت ارتفع 15 في المئة في فبراير عن الشهر السابق إلى نحو 562 ألف متر مكعب.
وأن حصة مبيعات الوقود منخفض الكبريت من إجمالي كميات وقود السفن بلغت 81 في المئة في مارس، مقارنة مع 80 في المئة في فبراير.
وارتفعت مبيعات زيت الوقود عالي الكبريت بنسبة لزوجة 380 سنتيستوك إلى نحو 129 ألف متر مكعب في مارس، بزيادة ثلاثة في المئة عن الشهر السابق، بينما زاد الطلب على زيت الوقود الرئيسي منخفض الكبريت جداً بنسبة لزوجة 380 بنسبة 14 في المئة إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 528 ألف متر مكعب.
وقفزت مبيعات زيت الغاز البحري منخفض الكبريت 40 في المئة في مارس إلى نحو 33 ألف متر مكعب، في حين تراجعت أحجام زيت الغاز البحري 21 في المئة عن الشهر السابق إلى نحو 1100 متر مكعب. (رويترز)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"