عادي

افتتاح مونديالي ل«كروية الفرجان» بالفجيرة

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نجوم منتخب 90 مع اللجنة المنظمة وقدامى الفجيرة

الفجيرة:نزار جعفر

انطلقت بملاعب نادي الفجيرة منافسات بطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها وزارة الداخلية والقيادات الشرطية في الدولة.

تقدم الحضور الغفير العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، وناصر محمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، والعميد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية، والعميد أحمد حمدان الزيودي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعقيد خالد عبد الله الوعل الظنحاني مدير مكتب القائد العام، وحميد خميس اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، بالإضافة إلى ضيوف شرف البطولة لاعبي منتخب الإمارات 90 بقيادة عبد الله سلطان، وعدنان الطلياني، وخليل غانم، وعبدالرحمن محمد، وفهد عبدالرحمن، وعبدالعزيز محمد، وبدر صالح، وحسين غلوم.

وشمل الحفل مباراة استعراضية انطلقت بدايتها بأقدام أصحاب الهمم أطفال التوحد،أعقبها مباراة جمعت قدامى لاعبي نادي الفجيرة مع قدامى نادي العروبة، وأسفرت عن فوز الفجراوية 3-1.

وأكد العميد الطنيجي حرص وزارة الداخلية وشرطة الفجيرة على تقديم المبادرات المجتمعية، التي تهدف لخلق جو من الألفة بين أفراد المجتمع. وأسفرت مباراتا الافتتاح عن فوز فريق شرطة الفجيرة على فريج الغرفة 2-صفر، وتغلب الدفاع المدني على الاتحاد للكهرباء والماء بنتيجة 4-2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"