عادي

ذياب بن زايد: الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني تخليد لإرث قائدٍ ملهم

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان أن الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، هو تخليد لإرث قائدٍ ملهم شُهِد له بعمق إنسانيته وصدق مشاعره، كما يؤكد استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، كمناسبة نستحضر فيها القيم النبيلة للمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومآثر الخير والعطاء في مسيرته العطرة.

وقال سموه - في كلمة له بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني - يوافق الحدث ذكرى رحيل الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف: إننا نستذكر في هذا اليوم الإنجازات العظيمة التي أرساها الشيخ زايد في مجال العمل الخيري والإنساني، والإرث الأصيل الذي تركه وجسّده في نفوس أبنائه.

وأضاف سموه: إن الشيخ زايد، طيب الله ثراه، كان قامة إنسانية باسقة، قدم للبشرية مبادئ سامية وقيماً نبيلة تستحق التخليد والوفاء، فمسيرته الزاخرة بالعمل الخيري والعطاء الإنساني هي رسالة يجب أن يكتبها التاريخ وتتناقلها الأجيال، تحمل في طياتها قيم الزعيم التاريخي الذي امتدت أياديه البيضاء بالخير والمحبة والعطاء للعالم أجمع، فمدرسة زايد الخيرية باتت نبراساً عالمياً تهتدي بها شعوب العالم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"