عادي
شهد وحصة بوحميد إطلاق المبادرات المجتمعية الرمضانية في عجمان

راشد بن حميد: الاهتمام بكبار المواطنين أولوية جميع المؤسسات

23:24 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد ومحمد النعيمي وحصة بوحميد وجانب من المسؤولين خلال إطلاق المبادرات
  • حصة بوحميد: جهود لا تتوقف وتنسيق مشترك لتحقيق أفضل النتائج

عجمان: «الخليج»

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وحصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية، إطلاق المبادرات المجتمعية الرمضانية في عجمان، والهادفة إلى تعزيز جودة حياة الأسر وكبار المواطنين، والتي تأتي في إطار احتفاء الدولة ب«يوم زايد للعمل الإنساني» الذي يصادف 19 رمضان من كل عام.

وتضمنت المبادرات التي نُظمت بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية، 4 مبادرات هي الإسعافات الأولية النفسية لكبار المواطنين، ودعم كبار المواطنين بأجهزة وأدوات لتعزيز جودة حياتهم، وتوفير الاحتياجات المنزلية، إضافة إلى إجراء الصيانة المنزلية للأسر المستحقة.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن الاهتمام بكبار المواطنين هو أساس وأولوية، وتسعى جميع المؤسسات إلى دعمهم وتمكينهم لممارسة حياتهم الطبيعية، وتوفير كافة مقومات السعادة والرفاهية، فهم عنوان الخير والبركة وأينما وجدوا حل العطاء والبذل.

بدورها أوضحت حصة بوحميد أن الجهود لا تتوقف والتعاون والتنسيق المشترك يتواصل بين الوزارة والجهات الداعمة في الدولة لمساندة كبار المواطنين، وتدشين المبادرات النوعية التي تصب في صالحهم وتحقق أفضل النتائج.

وتُعنى مبادرة تقديم الإسعافات الأولية النفسية لكبار المواطنين، بتدريب المتطوعين وأفراد الأسرة والمرافقين الراغبين في تعلّم مهارات الإسعافات الأولية النفسية لكبار الموطنين في مركز سعادة المتعاملين بعجمان.

وتخلل الإطلاق تدشين مبادرة توفير أجهزة وأدوات ومعدات وأجهزة صحية ورياضية نوعية ل38 شخصاً من كبار المواطنين.

أما مبادرة توفير الاحتياجات المنزلية للأسر، فتستهدف 51 أسرة بمجموع 114 فرداً، كما تستهدف مبادرة إجراء الصيانة المنزلية للأسر المستحقة، تعزيز السعادة وجودة الحياة لكبار المواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"