عادي
نقل تحيات خليفة إلى إلهام علييف

سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس أذربيجان

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قدم محمد مراد البلوشي أوراق اعتماده إلى إلهام علييف، رئيس جمهورية أذربيجان، سفيراً لدولة الإمارات لدى أذربيجان، وذلك خلال مراسم جرت في القصر الرئاسي في العاصمة باكو.

ونقل تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى إلهام علييف وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل علييف السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته، أعرب البلوشي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية أذربيجان وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة وتنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"