عادي

فيديو| مصري يحاول إلقاء ابنته من شرفة المنزل..والجيران ينقذونها

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
Video Url
image (3)

تجرد أب من مشاعره الإنسانية، وحاول إلقاء طفلته من شرفة المنزل ( البلكونة)، في مشهد يحبس الأنفاس، ظهرت فيه الطفلة تصرخ متشبثة بأحبال الغسيل، قبل أن يتدخل آخرون لإنقاذها ومنع سقوطها، في الفيديو الذي تفحصه أجهزة الأمن المصرية حالياً، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.
ويظهر في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قسوتة، ولم يتبين مكان وقوعه، الطفلة وهي في حالة هلع متعلقة بأحبال الغسيل من شرفة المنزل، وتصرخ مستغيثة بالجيران لإنقاذها، فيما يمسك بها الأب محاولاً إلقاءها، قبل أن يهرع إليها عدد من الأشخاص، وينتشلونها.
ويشاهد في الفيديو الأب محاولاً تبرير فعلته قائلاً: «أنا أربي ابنتي»، مدعياً أنها كانت ستسقط وأنه حاول إنقاذها، وذلك قبل أن يناقض نفسه ويوجه ضربات في منطقة الرأس والظهر لابنته، كادت أن تفلتها ‏من أيدي منقذيها.
واستنكر عدد من الجيران فعلة الأب، واتهموه بخلل في عقله، ودخل أحدهم في مشادة حادة معه، تبادلا على إثرها السباب والتهديدات. وأشعل الفيديو عاصفة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الذين طالبوا السلطات والمجلس القومي للمرأة بالتحقيق في الواقعة، ومعاقبة الأب على جريمته في حق ابنته.
وبحسب وسائل إعلام، بدأت الأجهزة الأمنية بفحص مقطع الفيديو، للتعرف إلى مكان الواقعة وهوية الأب، لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"