عادي

«الاختيار 3»..يكشف كواليس تخبط «الإخوان» من حكم وقف الانتخابات

03:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

يواصل المسلسل المصري«الاختيار»، في جزئه الثالث الكشف عن كواليس أخطر المراحل التي عاشتها مصر في ظل حكم جماعة «الإخوان» الإرهابية، إذ شهدت حلقته ال18 أحداثاً مثيرة، أبرزها التخبط والارتباك الذي وقع فيه الرئيس الإخواني محمد مرسي، بعد إعلانه احترام حكم القضاء بوقف الانتخابات البرلمانية، قبل أن يفاجئ بالطعن عليه، ونجاح الأجهزة الأمنية في اختراق خلايا إرهابية..

الحلقة التي جاءت تحت عنوان «الوافدين من الخارج»، بدأت بإعلان الرئاسة احترام حكم محكمة القضاء الإداري بوقف الانتخابات البرلمانية، وعدم نيتها الطعن عليه، لكن في نفس الوقت تتقدم هيئة قضايا الدولة بالطعن على القرار، وهو ما يغضب الرئيس الإخواني محمد مرسى الذي شعر أن ما حدث هو قرارات متضاربة من جماعته، تسببت في إحراجه لدى الشعب الذي سيعتقد أن الرئيس أخلف وعده باحترام القضاء.

كما شهدت الحلقة أيضاً نجاح المخابرات المصرية في اختراق عدد من الخلايا الإرهابية التي كانت تخط لإحداث تفجيرات في مصر عبر عناصرها المنتشرين، أبرزها خلية «أبو منير» التكفيرية حيث نجحت أجهزة الأمن في خداعها بعناصرها المتسللة بداخلها.

ويحظى مسلسل «الاختيار» الذي يشارك فيه نخبة من أبرز النجوم، بمشاهدة عالية على الفضائيات، إذ يبحث الفترة العصيبة التي عاشتها مصر تحت ظل جماعة «الإخوان» الإرهابية، ومحاولتها التغلل في مفاصل الدولة، قبل أن تطيح بها ثورة 30 يونيو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"