مقال مدفوع
محتوى ممول

«باك مان فروغ» تتصدر العملات الرقمية بعد انخفاض للبيتكوين و الإيثيريوم

09:42 صباحا
قراءة 3 دقائق
باك مان فوغ - عملات رقمية - صحيفة الخليج

انخفض البيتكوين (BTC) بنسبة 15% خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث انخفض إلى ما دون 40,000 دولار لأول مرة منذ 15 مارس. وفي الوقت ذاته، فقدت عملة الإيثيريوم 14% من قيمتها، وانخفضت إلى أقل من 3,000 دولار لأول مرة منذ 23 مارس.
إن هذه التغييرات تعتبر جزءاً من التغيير الأكبر، حيث انخفضت أسواق العملات الرقمية بنسبة 8.5% في غضون 24 ساعة إلى 1.84 تريليون دولار في القيمة السوقية، وفقاً لـ CoinMarketCap . تعد التقلبات في الأسعار أمراً شائعاً في سوق العملات الرقمية، فبينما تنخفض قيمة البيتكوين والإيثيريوم، تحظى العملات الرقمية الجديدة التي تدخل السوق باهتمام واسع النطاق، وتضم هذه العملات المشفرة" باك مان فروغ" و"أكواسيس بروتوكول" و"آب كوين" وغيرها الكثير.
هناك الآلاف من العملات المشفرة، ومع ذلك، لا ينتهي بهم الأمر جميعاً بالنجاح وازدياد القيمة السوقية. عندما يتعلق الأمر بالبحث عن عملات مشفرة جديدة ويحتمل أن تكون ناجحة ومثمرة، فقد يكون ذلك صعباً للغاية. على الرغم من ذلك، تبدو عملة "باك مان فروغ" واعدة ويتوقع أن نتمتع بنجاح كبير بالفعل.
 

عملة رقمية - باك مان فروغ - صحيفة الخليج 2

لماذا تنخفض قيمة البيتكوين والإيثيريوم؟
وفقاً للأحداث السابقة، تبين أن سعر البيتكوين مرتبط بسعر العملات المشفرة الأخرى ارتباطاً وثيقاً. ومع ذلك، أصبح سعر البيتكوين أيضاً مرتبطاً بشكل متزايد بأسعار الأسهم. وبدورها تخضع أسعار الأسهم أيضاً لتقلبات في الأسعار، كما تؤثر حالياً الأزمة بين روسيا وأوكرانيا تأثيراً عميقاً على الاقتصاد والأسهم بشكل عام.

بعد انخفاضه خلال الأسبوع الماضي، وصل سعر الإيثيريوم إلى مستوى حرج. فقد أدى هذا الانخفاض إلى وصول العملة إلى مفترق طرق، مما يشير إلى أن الأمور يمكن أن تسير في أي اتجاه. هل ستتمكن العملة من النجاة وإعادة مجدها أم ستندثر؟ إذا استمرت العملة المشفرة الكبيرة في التعثر، فمن المؤكد أن عملة العقود الذكية ستحذو حذوها.
 

العملات الرقمية - بيتكوين و ايثيريوم و بالك مان فروغ

قوة باك مان فروغ (PAC)
نشأت عملة "باك مان فروغ" من فكرة فريدة لإنشاء رمز لمجتمع لامركزي على منصة سولانا، مما يمهد الطريق لمستقبل ويب 3.0.

يقول المطورون: "لقد تم تطوير نموذج "باك مان فروغ" الرائد من خلال توليفة من الموارد الأكاديمية والمالية المهمة. لقد اعتمدنا إحدى الطرق التي كانت قد خضعت لكثير من التجارب من أجل دعم ما نقدمه من خدمات. 

لقد لفت هذا المفهوم بلا شك انتباه العديد من مستثمري العملات المشفرة لأنه يعزز تطوراً فريداً من نوعه في العملة المشفرة النموذجية. يتميز سوق التشفير بقدرة تنافسية عالية، ومن أجل تحقيق التميز، يبذل المطورون قصارى جهدهم لبناء الابتكارات في مجال التشفير.

وهناك أيضاً عملة مشفرة جديدة أخرى لا تزال في مرحلة ما قبل البيع وهي "أكواسيس بروتوكول"، والتي تواجه التحديات ذاتها التي تواجهها "باك مان فروغ". تضم "أكواسيس بروتوكول" العديد من الميزات الأساسية، بما في ذلك بوابة "أكواسيس" وتطبيق الويب "أكواسيس بروتوكول" و"Aquasis Widget & SDK".
تعمل عملة "باك مان فروغ" على إنشاء مجتمع لامركزي من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات في نظام بيئي دائم التغير. فيما يلي بعض الميزات المثيرة التي تعد عملة "باك مان فروغ" بتوفيرها:
1. منصة إطلاق بسيطة.
2. منصة إطلاق لعملات غير قابلة للاستبدال.
3. مُجمع عملات غير قابلة للاستبدال.
4. سوق GameFi NFT.
5. تحويل المستخدمين إلى عملاء نشطين في سوق العملات الرقمية.

هذه الميزات المبتكرة تجعل "باك مان فروغ" منافساً واعداً في لعبة التشفير. وبينما تبقى الكلاسيكيات مثل البيتكوين والإيثيريوم بارزة دائماً في عالم التشفير، سيستمر سوق العملات الرقمية في التطور والتغير. لذلك، يجب على العملات المشفرة الجديدة والقديمة على حد سواء محاولة مواكبة التغييرات. ومن الجدير بالذكر أن عملة "باك مان فروغ" تقوم وبشكل ملحوظ بمواكبة التغييرات لذا فهي تستحق المراقبة والمتابعة. 
اكتشف المزيد: 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"