عادي
أرباح نقدیة للمساھمین قیمتھا الإجمالیة 1.226 مليار درهم

عمومية إعمار العقاریة تقر توزيع 15 فلساً للسهم

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اجتماع عمومية إعمار العقارية
دبي: ملحم الزبيدي

أقرت الجمعية العمومية لشركة إعمار العقاریة، والتي عقدت في وقت متأخر من يوم الأربعاء في فندق العنوان سكاي فیو في دبي، بنصاب 66.4%، مقترح مجلس الإدارة بشأن توزیع أرباح نقدیة للمساھمین قیمتھا الإجمالیة 1.226 مليار درهم بواقع 15% من رأس المال (15 فلساً) للسھم الواحد. 
وجرى خلال الاجتماع الذي حضره رئيس وأعضاء مجلس الإدارة سماع والتصديق على تقریر عن نشاط الشركة ومركزھا المالي عن السنة المالیة المنتھیة في 31 دیسمبر 2021، وسماع تقریر مدقق الحسابات عن 2021 والتصدیق عليه.
كذلك، جرى النظر في مكافأة أعضاء مجلس الإدارة، ویشمل ذلك رواتب ومكافآت ونفقات وأتعاب أعضاء مجلس الإدارة، وإبراء ذمة أعضاء المجلس، وإبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة إعمار مولز من تاریخ دمج إعمار مولز بالشركة. 
كذلك، جرت الموافقة على قرار خاص بالموافقة على توصیة مجلس الإدارة بشراء الشركة لعدد من أسھمھا بما لا یتجاوز 1% من عدد
الأسھم بقصد التصرف بھا وفقا للقرار الصادر عن ھیئة الأوراق المالیة والسلع في ھذا الشأن وتفویض مجلس الإدارة بتنفیذ قرار الجمعیة العمومیة خلال المدة التي توافق علیھا الھیئة؛ وكذلك تخفیض رأسمال الشركة في حال انتھاء المھلة المحددة من الھیئة للتصرف في الأسھم المشتراة من خلال إلغاء تلك الأسھم، وتعدیل رأس مال الشركة في النظام الأساسي تبعا لھذا التخفیض.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"