عادي
الحرس الأميري وصيفاً والتعليم ثالثاً

الدفاع المدني بطل مؤسسات الشارقة

23:28 مساء
قراءة دقيقتين
طارق بن خادم والعبار والشريف والنقبي يتوجون الفريق البطل

توج فريق الإدارة العامة للدفاع المدني بلقب النسخة ال23 من بطولة كرة القدم للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق الإدارة العامة للحرس الأميري بنتيجة 3-1.

شهد المباراة ومراسم تتويج الفائزين الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والمستشار حميد علي العبار عضو المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والعميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والنقليات بشرطة الشارقة والعقيد سامي النقبي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني، وأعضاء مجلس إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة ونادي الثقة للمعاقين.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن ما تحققه البطولة من نجاحات إنما هو ثمرة التعاون بين ناديي الثقة للمعاقين ونادي موظفي حكومة الشارقة محققة رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، نحو تعزيز التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية بالشارقة، وثمن النجاح الكبير الذي حققته البطولة، ووجه الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دوره الرائد في الإشراف على كافة الفعاليات الرياضية بالشارقة والتعاون الدائم مع النادي لإنجاح أنشطته.

وثمن العقيد سامي النقبي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني جهود اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة في تنظيم مثل هذه البطولة وما تحققه من نجاح كبير بمشاركة هذا العدد من الفرق.

وحصل فريق مجلس الشارقة للتعليم على المركز الثالث بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على الخدمات الاجتماعية الذي جاء في المركز الرابع.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة، عصام علاء من الدفاع المدني للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وفاز فهد موسى البلوشي من الدفاع المدني بلقب هداف البطولة، وحصل زاهر عبدالمجيد من الدفاع المدني على جائزة أفضل حارس مرمى، كما فاز بجائزة أفضل إداري في البطولة أحمد سعيد السويدي من الإدارة العامة للدفاع المدني، وحصد جائزة أفضل مدرب إيدير فابيانو سواريز من الحرس الأميري، كما اختارت اللجنة فريق بلدية مدينة كلباء للفوز بلقب الفريق المثالي في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"