عادي
ضمن أفضل 50 قائداً في الرعاية الصحية

الرئيس التنفيذي لـ«مبادلة للرعاية الصحية» بين أول 5 شخصيات في «فوربس»

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
حسن جاسم النويس

أبوظبي: «الخليج»
صُنِّف حسن جاسم النويس، الرئيس التنفيذي لـ«مبادلة للرعاية الصحية»، من بين أفضل خمسة في قائمة «أقوى 50 قائداً في الرعاية الصحية في الشرق الأوسط» التي نشرتها أخيراً مجلة «فوربس» الشرق الأوسط.
وحلّ النويس في المرتبة الأولى في دولة الإمارات، في القائمة التي ضمّت آخرين يمثلون مؤسسات إقليمية وعالمية، بمن فيهم رؤساء المستشفيات، وشركات الأدوية ومراكز التشخيص، وكبار مزودي التكنولوجيا الصحية. وقد شملت القائمة 25 رئيساً لشركات موجودة في دولة الإمارات، 5 منها في أبوظبي.
ويراعي التصنيف الخبرة الفردية، وحجم أعمال الشركة، وقوة تأثيرها في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة، والمبادرات المبتكرة التي أطلقتها، بما في ذلك التنوع في العمليات، وملكية الأصول.
وقال النويس «يسعدني إدراجي في هذا التصنيف، فهو لا شكّ تكريس للعمل الجاد والتفاني الذي تتميّز به فرق العمل عبر شبكة»مبادلة«التي يسهم كلّ منها في رؤيتنا الموحدة لتطوير مشهد الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة».
وأضاف: «بمساعينا الحثيثة لتطوير خدماتنا، قللنا حاجة المرضى إلى السفر للخارج لتلقي العلاج المناسب، حيث أصبح بإمكانهم الآن تلقي رعاية صحية عالمية المستوى في كثير من مراكز التميّز الموجودة في الدولة والمعترف بها دولياً. ونفتخر أيضاً بمرافقنا الحديثة والمتطوّرة، وفريق مقدمي الرعاية من ذوي الخبرات العالمية لدينا، وباعتماد التقنيات المبتكرة مما يضمن حصول مرضانا على أفضل رعاية صحية ممكنة.»
أطلقت «مبادلة للرعاية الصحية» في يناير 2021، لتضم شبكة عالمية المستوى من مقدمي الرعاية الصحية، بما في ذلك «كليفلاند كلينك أبوظبي»، و«إمبريال كوليدج لندن للسكري»، و«هيلث بوينت»، و«أمانة للرعاية الصحية»، والمختبر المرجعي الوطني، ومركز الفحص الصحي كابيتال، ومركز أبوظبي للتطبيب عن بُعد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"