عادي

«القابضة» تقدم 5 ملايين درهم لمبادرة «المليار وجبة»

16:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لل

دبي:
«الخليج»

بالتزامن مع فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني، أعلنت «القابضة» (ADQ) وهي شركة استثمارية قابضة في إمارة أبوظبي، التبرع بـ 5 ملايين درهم دعماً لمبادرة «المليار وجبة».
ويسهم تبرع «القابضة» التي انضمت إلى قائمة كبار المتبرعين للمبادرة، في توفير مقومات الدعم الغذائي للمحتاجين، ومساندة جهود وضع حدّ للجوع وسوء التغذية والأمراض المرتبطة بهما التي تتسبب بموت 25 ألفاً يومياً؛ 10 آلاف منهم من الأطفال.
ويتزامن تواصل تدافع التبرعات على المبادرة، من مختلف أطياف مجتمع الإمارات والمؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة والقطاعات الاقتصادية والخدمية، والمنظمات الخيرية والإنسانية، مع فعاليات "يوم زايد للعمل الإنساني" التي تترجم في 19 رمضان من كل عام قيم العطاء والبذل والتضامن والأخوة الإنسانية الراسخة في مجتمع الإمارات.

قيم زايد

وقال محمد حسن السويدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي «إن دعم مبادرة المليار وجبة، التي تقدم بها دولة الإمارات العون الغذائي للمحتاجين في مختلف المجتمعات، يأتي في إطار مسؤوليتنا المجتمعية ومن منطلق حرصنا على تقديم المساندة التي تسهم في تحقيق اهداف مبادرات دولة الإمارات الرامية إلى تقديم العون لمستحقيه في مختلف دول العالم. وهذا الدعم يأتي متزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، ليؤكد على التزامنا بقيم العطاء والأخوة الإنسانية التي أرسى دعائمها الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، وعززت مكانة دولة الإمارات مساهماً رئيسياً في التنمية المستدامة في مختلف أرجاء المنطقة والعالم».

 

الصورة
يسصسصي

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"