عادي

رونالدو يشكر نادي ليفربول وجماهيره لمواساته في وفاة طفله

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جماهير ليفربول تواسي رونالدو
لندن - أ ف ب
توجّه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالشكر الخميس إلى فريق ليفربول وجماهيره بعد الدعم الذي أبدوه خلال مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء، بعد وفاة أحد توأميه حديثي الولادة في وقت سابق.
وعند الدقيقة السابعة، وهو الرقم الذي يحمله رونالدو، وقف جمهور ليفربول في لفتة جميلة تصفيقاً لمدة دقيقة كتحية لابن البرتغالي الذي فارق الحياة، كما ظهر قميصه في المدرجات، فيما أنشدت الجماهير نشيد الفريق: «يو ول نيفر ووك ألون» (لن تسير وحدك أبداً).
ونشر «سي آر 7» مقطع فيديو لتلك اللحظة في حسابه على إنستغرام، الخميس، وعلّق عليه بالقول: «عالم واحد.. رياضة واحدة.. عائلة عالمية واحدة. شكراً أنفيلد. لن ننسى أنا وعائلتي أبداً لحظة الاحترام والتعاطف هذه».
وكانت اللفتة مؤثرة جداً، ذلك لأن التنافس بين ليفربول ومانشستر يونايتد واحد من أشرس المنافسات في كرة القدم الإنجليزية.
وكان رونالدو أعلن، الإثنين، في منشور مشترك مع صديقته الأرجنتينية المولد عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وفاة أحد توأميه الحديثي الولادة في منشور على «تويتر».
وأضاف الثنائي الذي أعلن في نهاية العام الماضي أنه كان يتوقع ولادة توأمين: «فقط ولادة ابنتنا الصغيرة تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة بقليل من الأمل والسعادة».
وصاحب الكرة الذهبية خمس مرات، البالغ من العمر 37 عاماً، والد لأربعة أطفال، بينهم ثلاثة قبل لقائه برودريغيز، من أمهات مجهولات الهوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"