عادي

«شطرنج فتيات الشارقة» يتوج الفائزين ببطولته الرمضانية

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفائزون في لقطة تذكارية

نظم نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة البطولة الرمضانية للشطرنج الخاطف بمشاركة 183 لاعباً ولاعبة من 21 دولة، حيث أقيمت المنافسات على 9 جولات وذلك على مدار يومين.

وقام النادي بتكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى حيث نال اللاعب كيابا جون المركز الأول، وحل ثانياً علي عبد العزيز، وثالثاً اللاعب أحمد فريد، ورابعاً اللاعب عبد الرحمن الطاهر، وخامساً حميد بدر، وسادساً دييز خيرا، وسابعاً النماس كنعان، وثامناً بيتون جيرسون.

وأعربت نجلاء الشامسي رئيسة مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته البطولة، مؤكدة أنها تمثل استمراراً لما تحقق من نجاحات في بطولات سابقة في النادي.

وأكدت نجلاء الشامسي أن النادي يسعى دائماً لخلق مزيد من الفرص والأجواء الإبداعية لجميع اللاعبين من أجل إبراز مواهبهم، وكانت البطولة الرمضانية فرصة لتحقيق ذلك، خاصة مع الأعداد الكبيرة المشاركة من مختلف دول العالم.

وأوضحت رئيسة مجلس إدارة نادي الشطرنج للثقافة والفتيات بالشارقة أن النادي سيواصل العمل على هذا النهج من خلال استضافة وإقامة العديد من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"