عادي

كايزر:الجزيرة يتطلع لرد الدين للقوة الجوية

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

يلتقي الجزيرة فريق القوة الجوية العراقي في مواجهة مهمة الساعة التاسعة والربع مساء الجمعة بتوقيت الإمارات في العاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويتطلع«فخر أبوظبي» للثأر من لقوة الجوية الذي هزمه في لقاء الذهاب 1-2.

ويخوض الجزيرة المباراة بخيار الانتصار والإبقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني من بوابة الفرق الأفضل في المركز الثاني،حيث يملك 4 نقاط بالتساوي مع الجوية ومومباي.

توقع الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة مواجهة صعبة وقوية أمام القوة الجوية العراقي،وشدد على أهمية التعامل الحاسم مع الفرص للفوز وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المجموعة.

وقال كايزر: المواجهة متجددة أمام الفريق العراقي وسوف تكون صعبة وقوية عطفاً على مستوى المنافس ورغبة الفريقين في الإبقاء على حظوظهما ويجب علينا ان نكون حاسمين أمام المرمى وتسجيل الأهداف.

وأوضح كايزر ان القوة الجوية حافظ على أسلوب لعبه في جميع المباريات الماضية ويلعب ب 5 لاعبين في الخلف وبدفاع محكم مع الاعتماد على المرتدات وهو منافس قوي ونتطلع إلى رد الدين له.

وكشف مدرب الجزيرة ان فريقه جاهز بالرغم من قصر الفاصل الزمني القصير،مشيراً إلى الاكتفاء بالاستشفاء والراحة وبعض الجوانب الفنية وانه سيدفع ببعض اللاعبين الشباب الذين يحتاجون للوقت والخبرة مع وجود الأساسيين،كما اعلن احتمال غياب زايد العامري الذي تعرض الى إصابة قوية في الكاحل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"