عادي
كرّمت 67 مشاركاً في نادي دبي لأصحاب الهمم

لطيفة بنت حمدان تتوج الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

23:12 مساء
قراءة دقيقتين
6

أشادت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيسة الأعلى لنادي زعبيل للسيدات بالنقلة النوعية التي تشهدها مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم، والتي تشارك فيها كل فئات أصحاب الهمم خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، وتعد إحدى أكبر وأهم المسابقات الثقافية، وثمنت زيادة أعداد المتسابقين من حفظة القرآن الكريم، مؤكدة أن الجائزة تسير وفق النهج المرسوم لها من الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رعاية الحدث.

جاء ذلك خلال تكريمها لـ67 فائزاً وفائزة في نادي دبي لأصحاب الهمم في ختام الدورة العاشرة التي شارك فيها 463 متنافساً من 57 جهة، بحضور جميلة بنت سالم المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، وعائشة ميران مساعدة الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، وعزة بنت سليمان الأمينة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية.

وشمل التكريم أجمل صوت (بنين) وفاز به محمد إيهاب محمد، وأجمل صوت (بنات) وحصلت عليه رحمة عاصم، بينما فاز محمد جوهر بلقب أجمل قراءة متقنة الأحكام (بنين)، ودعاء حاتم سيف الدين أجمل قراءة متقنة الأحكام (بنات)، وفاطمة مصطفى أصغر متسابقة، وكرّم أحمد حسن أصغر متسابق.

وكان حفل الختام قد استُهل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها محمد إيهاب النجار.

ووجّه ثاني جمعة بالرقاد، الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها السنوية للمسابقة، معرباً عن سعادته بتشريف الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم لحفل ختام المسابقة.

ووجّه ماجد العصيمي الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها للمسابقة، والشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم على اهتمامها ودعمها لمسيرة أصحاب الهمم في كل المجالات.

ووجهت رئيسة الفلاسي الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، على رعايتها السنوية للمسابقة من أجل تشجيع أصحاب الهمم على حفظ كتاب الله وتدبّر معانيه، واكتشاف مواهب جديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"