عادي

هل يتراجع اتحاد الكرة عن تعيين إيهاب جلال مدرباً للمنتخب؟

14:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري، موقف إيهاب جلال من الاستمرار على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر وتوقيع عقود تدريب الفراعنة بشكل رسمي حال توديعه بطولة الكونفدرالية مع بيراميدز،والذي يواجه مازيمبى الكونجولي على أرض الأخير في إياب دور الـ8 من البطولة بعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبى.
وشدد المصدر أن إيهاب جلال سيتولى المسؤولية الفنية للمنتخب بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز،كاشفاً أن الاتفاق مع إيهاب جلال تم بشكل رسمي ولا يجوز تغيير الموقف لمجرد خسارته مباراة أو بطولة،خاصة أن هناك قناعة كبيرة بقدراته التدريبية وأهليته لقيادة«الفراعنة» خلال الفترة المقبلة.
ويعقد إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر،جلسة مع اتحاد الكرة لتوقيع العقود بشكل رسمي وتحديداً عقب مباراة الإياب بين بيراميدز ومازيمبي الكونجولي بالكونفدرالية.
ومن المنتظر أن يتم تقديم إيهاب جلال في مؤتمر صحفي أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء، المقبلين بعد انتهاء مشوار إيهاب جلال مع بيراميدز بانتهاء مباراة مازيمبي الكونغولي المحدد لها يوم الأحد ، في إياب دور الثمانية بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.
واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع وكيل إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله في حال عدم التأهل لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"