عادي

بالفيديو..مايك تايسون ينقض على راكب مزعج داخل طائرة

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تايسون

انقض أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون، على راكب مزعج خلال رحلة بالطائرة، بعدما نفد صبره من مضايقاته، فلقنه درساً قاسياً بلكمات سريعة، تركت آثارها في وجهه، في فيديو لقي تداولاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت تقارير إعلامية، أن الحادثة وقعت، الأربعاء، خلال استقلال بطل الملاكمة العالمي السابق الطائرة من سان فرانسيسكو إلى فلوريدا، حيث هرع عدد من الركاب إلى تايسون لالتقاط صوراً تذكارية معه، وهو ما رحب به. ويبدو أن سلوك أسطورة الملاكمة البالغ من العمر (56عاماً) أغرى راكباً يجلس خلف مقعده بالتمادي، فواصل التحدث بالقرب من أذني تايسون.

وفي الفيديو يشاهد تايسون يطلب من الراكب التوقف عن إزعاجه، لكن الأخير لم يستجب وواصل سلوكه المزعج، فاضطر تايسون إلى القيام من مقعده، ليرغم الشاب على السكوت، بتوجيه لكمات سريعة إلى وجهه تركت ندوباً عليه. وبحسب وسائل إعلام، فقد غادر تايسون الطائرة بعد ثوان من الحادثة، فيما حصل الشاب على رعاية طبية داخل الطائرة، ولجأ لاحقاً إلى الشرطة للإبلاغ عن الحادثة.

ورغم تفهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسلوك تايسون في مواجهة الراكب المزعج، لكن بطل الملاكمة أصدر بيان لاحقاً أكد فيه أن الرجل كان عدوانياً عندما بدأ في مضايقته، كما ألقى عليه زجاجة ماء بينما كان في مقعده، ما استدعى تدخله لإرغامه على التوقف.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"