عادي

«زايد الرمز الخالد» جلسة بمجلس أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن

22:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبا الحصن: «الخليج»

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، جلسة حوارية بعنوان «زايد الرمز الخالد» استضافت الفنان علي سعيد الشالوبي وأحمد عبدالله الغصيب النقبي، وأدارها سعود تميم الريامي، نائب رئيس مجلس أولياء الأمور.

وتطرقت الجلسة الحوارية إلى ذكر مناقب الشيخ زايد، رحمه الله، والمواقف الإنسانية في حياته، كما تطرق الحوار إلى ما ذكره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، عن سيرة الشيخ زايد وكيفية تعريف الأجيال بخصائص القائد المؤسس وما يحبه، والأعمال التي لا يحبها، وكيفية تعليم تلك الإيجابيات للأجيال لتكون منهجاً يدرس في المدارس. وألقى الشاعر أحمد الوشاحي قصيدة في حب زايد.

وبعد الجلسة أقام المجلس بحضور أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، بمرافقة محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور دبا الحصن، حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والمؤسسات والأفراد المتعاونين والطلاب والطالبات المشاركين في فعاليات المجلس والمتطوعين لأنشطة المجلس لعام 2021، وأقيم على هامش الحفل معرض تراثي للأدوات التراثية والألعاب الشعبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"