عادي

«فزاع» يحلّق بلقب مهرجان دبي لأصحاب الهمم

17:52 مساء
قراءة دقيقتين
نادي دبي لأصحاب الهمم

فاز فريق فزاع بلقب سباعيات كرة القدم في ختام مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم  في نسخة استثنائية اشتملت على العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية، وذهب المركز الثاني إلى فريق السعادة، والثالث إلى شركاء التحدي.
وحصل «إكسبو» على المركز الأول في مسابقة الكرة الطائرة، تلاه في المركز الثاني «السعادة»، بينما كان المركز الثالث من نصيب «شركاء التحدي»، وفاز عيسى حاجز بالمركز الأول لـ«الريشة الطائرة ذهني ذكور»، ووليد خالد «إعاقة سمعية»ومحمود طيفور «موظفين» وزكية أحمد «ذهني فتيات» بينما تصدر حمد جلال مسابقة الشطرنج «إعاقة سمعية مختلط».
وفي مسابقة الرماية لأصحاب الهمم «النخبة» ذهب المركز الأول لعائشة المهيري، تلتها في المركز الثاني عائشة الشامسي، وحل زين عمر زين في المرتبة الثالثة، وكان المركز الأول للمسابقة نفسها «موظفين» من نصيب محمد فهمي.
وفي مسابقة تنس الطاولة «حركي مختلط» ذهب المركز الأول لإبراهيم سالم، بينما تصدر محمد الماس «تنس الطاولة وقوف»، فيما ذهب المركز الأول للبوتشي «ذهني ذكور» المجموعتين الأولى والثانية إلى جعفر القميش وعبدالعزيز عبدالكريم، فيما فاز بالمركز الأول «فتيات» المجموعتين الأولى والثانية حمدة عبيد وغلا حسين، بينما فاز بالمركز الأول «بصري بنات» نورة الزرعوني ومها سالم وكلثوم علي ومنى مال الله، فيما ذهب المركز الأول «حركي بنات» إلى خلود الحسني وميثاء بن بليل وندى أحمد.
وقام ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم وماجد العصيمي المدير التنفيذي بتتويج الفائزين في المسابقات الرياضية المختلفة، فيما توج حسن المزروعي ومنى حماد عضوا مجلس إدارة النادي الفائزين في المسابقات الثقافية والمجتمعية.
وحضر الختام وفد ياباني من فرق العمل المنظمة لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.
وأعرب ثاني جمعة بالرقاد عن سعادته بنجاح المهرجان، مثمناً الإنجازات التي ظل يحققها أصحاب الهمم في كل المجالات، مؤكداً أن أصحاب الهمم هم أصحاب همة عالية غيروا أفكار الآخرين ومثلوا الروح الرياضية السامية من خلال هذا المهرجان.
وأثنى ماجد العصيمي على جهود فرق العمل المختلفة مما كان له المرود الإيجابي في وصول هذه النسخة الاستثنائية إلى آفاق النجاح المنشود والذي أسعد أصحاب الهمم والمشاركين في الفعاليات المختلفة وأولياء أمورهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"