عادي

«أبوظبي الرياضي» يضع استراتيجية عمل أندية الألعاب الفردية

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عارف العواني يتحدث خلال الملتقى

رحب عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، بأعضاء مجالس إدارات أندية الألعاب الفردية الجديدة، التي تشمل أندية أبوظبي لألعاب القوى، أبوظبي للرياضات المائية، أبوظبي للقوس والسهم، أبوظبي للمبارزة، أبوظبي لرفع الأثقال، أبوظبي لكرة المضرب، وذلك خلال الملتقى الذي استضافه مجلس أبوظبي الرياضي.

ونقل العواني تحيات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، للأعضاء الجدد، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الجديدة نحو تحقيق التفوق والإنجازات الرياضية، ودعم مسيرة التنمية الرياضية في أبوظبي.

وشدد العواني، على أهمية دور الأندية الجديدة في تطوير قطاع الرياضة والرياضيين في أبوظبي، مبيناً أنها تعتبر إضافة مهمة في مسيرة الإنجازات، ونقلة نوعية للنهوض بالعديد من الألعاب الفردية، والوصول إلى منصات التتويج العالمية.

من جانبه، قدم طلال مصطفى الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، عرضاً مفصلاً لأعضاء مجالس إدارات الأندية الجديدة، بيّن فيه متطلبات استكمال عملية الإنشاء، بدءاً من النظام الأساسي، والرؤية والرسالة والاستراتيجية، والهيكل التنظيمي، وتوفير المنشآت، والاجتماع مع الاتحاد المعني، ووضع النظام المالي، وخطة إنشاء وتشكيل الفرق.

من جانبه عرض أحمد إسماعيل الحوسني المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي، الخريطة الاستراتيجية للمجلس، والأهداف الرئيسية التي وضعتها حكومة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"