عادي
العمومية تقر حجب التوزيعات

«إعمار للتطوير» تتوقع تسليم 8500 وحدة خلال 2022 بزيادة 80%

09:55 صباحا
قراءة دقيقتين
اجتماع الجمعية العمومية السنوية لـ «إعمار للتطوير»
اجتماع الجمعية العمومية السنوية لـ «إعمار للتطوير»
دبي: «الخليج»

توقّعت شركة إعمار للتطوير تسليم ما يقرب من 8,500 وحدة سكنية خلال عام 2022، أي بزيادة 80% عن العام السابق، فضلاً عن 24,500 وحدة سكنية قيد الإنشاء حالياً عبر مشاريع عمرانية رئيسية مختلفة في وسط مدينة دبي، وخور دبي، وإعمار الجنوب، وإعمار بيتشفرونت، وغيرها.
وعقدت «إعمار للتطوير» الخميس، الاجتماع السنوي لجمعيّتها العموميّة، حيث ناقش أعضاء مجلس الإدارة الأداء البارز الذي حقّقته الشركة خلال عام 2021، والذي نجحت بتحقيقه من خلال الإجراءات الصارمة التي تبنّتها الشركة والتي ساهمت بدورها في استمراريّة سير أعمالها بالمستوى المطلوب على مدار العام خلال فترة التعافي من تأثيرات جائحة كوفيد-19.
وخلال الاجتماع، أكّد أعضاء مجلس الإدارة على مواظبة شركة إعمار للتطوير على إنجاز مشاريع عقارية عالية المستوى للعملاء والسكّان على حدّ سواء، مع الحرص على الالتزام بمواعيد التسليم النهائية ضمن الأطر الزمنية المقرّرة.
كما تمّت خلال الاجتماع الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2021 عن نشاط الشركة ومركزها المالي وتقرير مدقّق الحسابات. كما تم إقرار اقتراح مجلس إدارة الشركة بعدم توزيع أرباح على المساهمين. 
وسجّلت شركة إعمار للتطوير مبيعات عقارية بلغت 27.44 مليار درهم، بزيادة 335% مقارنة بعام 2020، وصافي ربح 3.24 مليار درهم، ما يعكس نموّاً 96% مقارنة بعام 2020. وتواصل «إعمار للتطوير» الحفاظ على حجم مبيعاتها المتراكمة البالغة 28.61 مليار درهم والتي سيتمّ الاعتراف بها كإيرادات في السنوات القادمة.
وقامت شركة إعمار للتطوير بتسليم أكثر من 4,700 وحدة سكنية في عام 2021 في مواقع رئيسية، بما في ذلك دبي هيلز استيت، وخور دبي، ووسط مدينة دبي، وإعمار الجنوب، وإعمار بيتشفرونت.
وتقديراً للأداء القياسي الذي حقّقته شركة إعمار للتطوير في السنة المالية الماضية، قال مؤسس إعمار العقارية محمّد العبّار: «تفخر شركة إعمار للتطوير بكونها رائدة في قطاع التطوير العقاري والبناء، وما زلنا ملتزمين بتسليم مشاريعنا المرتقبة ضمن الأطر الزمنية المحدّدة. إن نجاحنا وأرباحنا السنوية ما هي سوى انعكاس لجهود مساهمينا، والإدارة، وفريق العمل بأعضائه ذوي الكفاءات العالية، ونحن نتطّلع إلى النموّ والنجاح المستمرَّ من خلال الابتكار الرقمي واعتماد مفاهيم تواكب المستقبل بكلّ ثقة.»

عقدت «إعمار للتطوير» اجتماع الجمعية العمومية السنوية في دبي الخميس 21 إبريل 2022، وتمت الموافقة على بنود الاجتماع على الشكل التالي: 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"