عادي

«البولو» يعد لوائح اللعبة ومنظومة رقمية لتسجيل اللاعبين

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلن اتحاد الإمارات للبولو أنه يعكف على إعداد اللوائح والقوانين الخاصة بتنظيم نشاط ومنافسات اللعبة بالدولة، وإعداد منظومة رقمية متكاملة للقيد وتسجيل اللاعبين وفق استراتيجية علمية وطموحة.
جاء هذا خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد الحبتور وبحضور كافة أعضاء المجلس، وعقب الاجتماع ذكر محمد خالد عبدالغفار الأمين العام للاتحاد أن المجلس قام بتسمية سيف أحمد الزعابي نائباً للأمين العام.
وأشار إلى أن المجلس استكمل تشكيل لجانه العاملة، حيث تم تشكيل لجنة تصنيف اللاعبين برئاسة محمد خالد عبدالغفار، وقرر المجلس تنفيذ قانون تصنيف اللاعبين اعتباراً من الموسم المقبل، بحيث يتم هذا في نهاية كل موسم، ولن يسمح لأي لاعب باللعب بتصنيف أقل بفارق جولين بين تصنيف اتحاد الإمارات للبولو وتصنيف أي اتحاد دولي آخر إذا كان الفارق قد تم قبل تاريخ 1 ديسمبر.
كما تم تشكيل لجنة الانضباط برئاسة أحمد السماج وتضم في عضويتها كلاً من عارف المزروعي وسانتياجو توريجيتار وبيتر رايت وادم سنودن.
وقرر المجلس تنفيذ قانون استخدام إشهار البطاقات الصفراء والحمراء في المباريات، ووضع آلية تنفيذ كل بطاقة والجزاءات الخاصة بها سواء كانت بالطرد الكامل أو المؤقت أو الحرمان أو الإيقاف أو الغرامة المالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"