عادي
تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني

دائرة التسجيل العقاري بالشارقة توزع 1800 وجبة إفطار

01:34 صباحا
قراءة دقيقتين
أثناء توزيع الوجبات في المنطقة الشرقية

الشارقة: «الخليج»

تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف التاسع عشر من شهر رمضان من كل عام، الموافق لذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، طيب الله ثراه، وزعت دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، 1800 وجبة إفطار على العمال في مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية التابعة للإمارة، وذلك ضمن مبادرة «سعاة الخير» لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين، والتي تنفذها منذ سنوات عدة في إطار برامج المسؤولية المجتمعية والمبادرات للدائرة، سعياً منها لترسيخ مبادئ التعاون والعطاء. وتعزيز روح الخير وترسيخ قيم العطاء والمحبة والتضامن الإنساني.

وأكد عبدالعزيز أحمد الشامسي، مدير عام الدائرة أهمية هذه المبادرة في تعزيز روح الخير ومساعدة الآخرين التي غرسها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وترسيخ قيم العطاء والمحبة والتضامن الإنساني في مجتمع دولة الإمارات. وأشار إلى أن شهر رمضان، بما يحمله من قيم ومبادئ يسهم في نشر الأعمال الخيرية والإنسانية، والمبادرات المجتمعية والتطوعية التي تنفذها الدائرة في هذا الشهر الكريم، لتحقيق التكافل والتلاحم، وتوثيق أواصر الترابط والتواصل، كي يعم الخير ربوع هذا الوطن المعطاء الذي أصبح قدوة للعالم في العمل الإنساني.

وشارك موظفو الدائرة في توزيع وجبات الإفطار على العمال في منطقة الصجعة وعدد من المواقع التي تشهد تواجداً كبيراً للأيدي العاملة، مساهمة في التخفيف عليهم، وتسهيلاً لهم في الحصول على وجبات جاهزة، متكاملة وصحية، وهو ما رسم السعادة على وجوههم. فيما قام موظفو فرع الدائرة في مدينة كلباء، بتوزيع الوجبات على العمال في المنطقة الشرقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"