عادي

«دو» تدعم مبادرة المليار وجبة بمليون درهم

17:53 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
قدمت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» مليون درهم، لدعم مبادرة المليار وجبة التي تلبي احتياجات الفقراء والفئات الضعيفة كالأطفال واللاجئين والمتضررين من الأزمات والكوارث في 50 دولة.
وأكد فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة الاستعداد الدائم للمساهمة في العمل الخيري والإنساني، وقال: «عهدنا سخاء قيادة الدولة والتزامها باستدامة وتوسيع نطاق العمل الإنساني من خلال المبادرات المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة. وتضاف مبادرة المليار وجبة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى الحملات الخيرية التي تقدم فرصة لمختلف فئات المجتمع ومؤسساته لتعبر عن التزامها تجاه من هم في أمسّ الحاجة للعون والمساندة. ونحن في «دو» نضع المسؤولية المجتمعية في سلم أولويات الشركة، بما يتماشى ورؤية الدولة وجهودها لإغاثة المحتاجين في العالم».
ويضاف المبلغ الذي تبرعت به «دو» إلى مساهمات لائحة طويلة من الأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال والمنظمات الخيرية والإنسانية، الذين هبوا إلى مساندة المبادرة معززين مكانة الإمارات العالمية كمساهم فاعل في مواجهة التحديات التي تهدد الإنسانية على مختلف المستويات.
آليات التبرع
وتستقبل مبادرة «المليار وجبة» التبرعات عبر أربع قنوات معتمدة هي الموقع الإلكتروني www.1billionmeals.ae والتحويل المصرفي لحساب مبادرة «المليار وجبة» على رقم الحساب المعتمد: AE300260001015333439802 في بنك الإمارات دبي الوطني بالدرهم الإماراتي. أما في حال الرغبة في التبرع بدرهم واحد يومياً للمبادرة من خلال اشتراك شهري، يمكن إرسال رسالة نصية بكلمة «وجبة» أو «Meal» على الرقم 1020 لمستخدمي شبكة «دو» أو على الرقم 1110 لمستخدمي شبكة «اتصالات» داخل الدولة. كما يمكن التبرع بالتواصل مع مركز اتصال مبادرة «مليار وجبة» على الرقم 8009999.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"