عادي

«دو» تطلق خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية

15:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دو» تطلق خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية
«دو» تطلق خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية
دبي: «الخليج»
أعلنت «دو»، التابعة لشركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة»، أن خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية المنزلية توفر الآن إمكانات اتصال جديدة غير محدودة للعملاء عبر دولة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لجهود دو الرامية لإثراء تجارب عملائها ورفدهم بخدمات اتصال عالية الجودة، حيث ستمنح الترقية الجديدة مشتركي خدمة الاتصال المنزلي من دو وصولاً غير محدود وفوري إلى شبكة الجيل الخامس، ما يضمن لهم الاستفادة من خدمات اتصال محسّنة وفق مستويات أعلى من القيمة.
وتهدف «دو» من خلال إطلاق خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية إلى تلبية الطلب المتنامي من جانب العملاء على حلول الاتصال الحديثة والموثوقة، حيث تمثل هذه الخدمة بوابة فريدة من نوعها إلى عالم الجيل الخامس مع مستويات عالية من السلاسة والموثوقية، فضلاً عن تمتعها بزمن استجابة منخفض، وسِعات وسرعات أعلى. وتُعد الخدمة الجديدة عبارة عن حل اتصال من فئة «اشبك وابدأ» وتأتي مع بيانات غير محدودة وقدرات عالية لبث المحتوى مباشرة عبر الإنترنت، ما يمنح العملاء تجارب ترفيهية غير مسبوقة في منازلهم من خلال شبكة الجيل الخامس من «دو».
ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة استكمالاً للمساهمات المستمرة التي تقدمها الشركة لتوسيع نطاق شبكة الجيل الخامس على مستوى الدولة وتسريع وتيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات، وتماشياً مع جهود «دو» الاستباقية لضمان وصول مشتركي خدمات الاتصال المنزلي بسلاسة إلى أحدث تقنيات الاتصال والاستفادة من الإمكانات الهائلة التي توفرها تقنية الجيل الخامس من راحة منازلهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"