عادي

«سوق المرفأ» يستضيف معرضاً فنياً رمضانياً في السوق الليلي

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يستضيف «سوق المرفأ»، السوق الجديد على الواجهة البحرية في «جزر ديرة»، معرضاً فنياً، احتفاءً بالفن الإسلامي خلال شهر رمضان، بالتعاون مع «صحراء آرت جاليري» و«حيّاكم آيس كاربيت». ويستمر حتى 27 إبريل الجاري، حيث يفتح أبوابه يومياً من الثامنة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً في «سوق رمضان الليلي».

يشارك في المعرض 70 لوحة فنية، و35 فناناً. كما يزخر بتجربة فنية غامرة، حيث يتم عقد مجموعة من جلسات الرسم الحيّ يومياً، في حين يقدم مجموعة استثنائية من الأعمال الفنية والرسومات الأصلية التي تعود لفنانين مشهود لهم عالمياً من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والهند ومصر وباكستان وإيران والعراق وفلسطين وسوريا.

وإضافة إلى ذلك، يوفّر هذا المعرض لعشّاق الفن، الفرصة لطلب وشراء أعمال فنية مرسومة على القماش حسب الطلب على يد فنانين محليين وعالميين يتمتعون بشهرة عالمية واسعة.

وبإمكان الزوار أيضاً، الاستمتاع بتجربة السوق الليلي حتى نهاية شهر رمضان من الثامنة مساءً وحتى الثانية صباحاً، وتذوّق الحلويات العربية والمنتجات المستوحاة من أجواء الشهر الفضيل والمشاركة في الأنشطة المخصصة للأطفال ومشاهدة الفعاليات الترفيهية المتجولة والعروض الحيّة.

يُشار إلى أنه قد تم افتتاح أكثر من 950 متجراً في «سوق المرفأ» حتى الآن، على أن ينضم إليها 200 متجر آخر قريباً، لبيع أنواع متنوعة من السلع والأدوات مثل السجاد ومستلزمات الإنارة والتوابل والأزياء والإلكترونيات، إضافة إلى الأسواق التايلاندية والعجمية الأصلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"