عادي

شرطة الشارقة تنظم ملتقى مجالس التميز الرمضانية

02:14 صباحا
قراءة دقيقتين
20

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مساء أمس ملتقى مجالس التميز الرمضانية الافتراضية في نسخته الثانية، بعنوان «منظومة التميز الحكومي والتوجهات الريادية»، وذلك بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد محمد المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالقيادة العامة لشرطة دبي، والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، والمستشار فهد المطوع خبير معتمد، والمقدم الدكتور عمر الشحي مدير مركز الأبحاث والتطوير في وزارة الداخلية، وعدد كبير من منتسبي وزارة الداخلية.

ورحب ابن عامر بالمشاركين في الملتقى، مهنئاً إياهم بشهر رمضان الفضيل، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل منهم صالح الأعمال، وأن يغفر لهم ماتبقى من أيامه الفضيلة، وقال: إنه لا يخفى على الجميع أن إبهار العالم يبدأ من أرض الإمارات، من خلال التميز والريادة في كل القطاعات والمجالات التي شهدتها الدولة.

واستعرض العميد محمد المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بشرطة دبي، الإصدار الجديد لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي الذي عزز بدوره أهمية التميز وجعل منها قوة دافعه ومحرك رئيسي لتحقيق قفزة نوعية في الأداء وتحقيق وزارة الداخلية لمراكز ريادية متعددة، لافتاً أهمية هذا الإصدار الجديد في تطوير العمل الحكومي. وتناول الملتقى الذي أداره المقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، العديد من المحاور الهامة حول منظومة التميز الحكومي، وصولاً إلى دورها الفعال في تحقيق الريادة وتمكين الحكومات في صناعة المستقبل والعمل على الاستعداد للخمسين عام المقبلة.

ومن جانبه تحدث المستشار فهد المطوع عن الإنجاز الذي حققته وزارة الداخلية من خلال مشاركتها الأخيرة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي وحصولها على جائزة الجهة الاتحادية الرائدة في استدامة التميز.

واستعرض العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، الإصدار الحديث لمنظومة التميز الحكومي وارتباطها بمفهوم الابتكار، وتناول المقدم د. عمر الشحي الإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية مؤخراً نظراً لاطلاعها على أفضل الممارسات المعمول بها في مجال منظومة التميز الحكومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"