عادي

كشافة الإمارات تشكل 17 لجنة فرعية لتفعيل رسالتها

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

قرر مجلس إدارة جمعية كشافة الإمارات، تشكيل 17 لجنة فرعية، وذلك خلال اجتماعه بمقر مفوضية كشافة الشارقة.

تتضمن اللجان السبع عشرة.. لجان الاستراتيجية - الرواد - الابتكار والذكاء الاصطناعي - الإعلام - المالية وتنمية الموارد - الحماية من الأذى - تنمية القيادات - الشراكات والعلاقات الحكومية - الفنية - المتطوعين - إطار عالم أفضل - التنوع والاندماج - برامج الفتية والشباب - تنمية العضوية - الـGSAT - الانضباط والأخلاقيات، الأزمات والكوارث.. على أن يتواصل عملها حتى نهاية مدة مجلس الإدارة الحالي 2025 وهو ما يتواكب مع نهاية الخطة الاستراتيجية لكشافة الإمارات (2021 - 2025).

وأوضح الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن مجلس الإدارة يعمل على استكمال بناء هياكل الجمعية بما يسهم في تحقيق رسالتها في المجتمع الإماراتي والتي تتمثل في المساهمة الإيجابية في بناء الفرد والمجتمع بما يحقق قيم التربية الكشفية ويعزز دورها الإيجابي في المواطنة الفاعلة.

من جانبه أكد اللواء عبدالرحمن رفيع، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة دبي، أن تشكيل لجان الجمعية يعكس حرصها على بناء رؤية متوازنة مع توجهات حكومتنا الرشيدة ووضع مجموعة من الأولويات تتمثل في الابتكار والذكاء الاصطناعي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

من جانبه أكد خليل رحمة، الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات، أن الجمعية ستعمل على تفعيل عمل تلك اللجان من خلال خطة عمل متوازنة تتضمن ورش عمل لوضع القواعد الأساسية لعملها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"