عادي
سعيدة بمشاركتها في «الاختيار 3»

هيدي كرم: «قواعد الطلاق الـ 45» علامة في رصيدي

23:26 مساء
قراءة 3 دقائق
هيدي كرم
القاهرة: حسام عباس
أبدت الفنانة المصرية هيدي كرم، سعادتها بالمشاركة بشخصية «فاطمة» زوجة الضابط أحمد السقا خلال أحداث الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار» المعروض في رمضان، وتقول إن الشخصية فيها تفاصيل صعبة وتحتاج إلى مجهود في أدائها لأنها تعاني في صمت وتتحمل ضغوطاً كثيرة في حياتها لطبيعة عمل زوجها القاسية.
وكانت هيدي، قد حققت حضوراً مميزاً بدور المحامية «داليا» في مسلسل «قواعد الطلاق الـ45» الذي حقق نجاحاً جيداً بعد عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ولديها مسلسل مؤجل بعنوان «كواليس»، تتحدث عنه وعن حلمها السينمائي المقبل وعن عملها كمذيعة في هذا اللقاء معها.
ما الذي دفعك لأداء شخصية «فاطمة» في مسلسل «الاختيار 3 ؟»
- شرف كبير لأي فنان أن يشارك في عمل وطني مهم في هذه المرحلة مثل مسلسل «الاختيار» وأن أشارك كل هذا العدد من النجوم في هذا العمل المميز، وقد وافقت على الدور حتى قبل قراءة الورق وشخصية «فاطمة» زوجة أحمد السقا في الأحداث تركيبة صعبة وفيها تفاصيل لأنها تعاني في صمت فهي قد تمرض وتتحمل فوق طاقتها ولا تثقل على زوجها أو تبوح له بما تتعرض له من ضغوط لأنها تعي صعوبة عمله.
هل حرصت على متابعة أي من أعمال رمضان هذا العام غير مسلسل «الاختيار 3»؟
- لا أحرص على متابعة عمل محدد في رمضان من الحلقة الأولى حتى الأخيرة سوى عمل قوي ومهم يلفت الأنظار بشدة؛ لكني أشاهد حلقات متفرقة من كل الأعمال طوال الشهر بسبب زحام المسلسلات، وبعد رمضان أحرص على مشاهدة الأعمال المميزة مرة أخرى على «اليوتيوب» لكي أستفيد وأتعلم من الآخرين، لكني سعيدة بهذا الكم المميز من الأعمال التي ضمت نجوماً مهمين أسعدوا الملايين بأعمالهم في مصر والوطن العربي كله.
ما تقييمك لتجربتك الأخيرة في مسلسل «قواعد الطلاق الـ45»؟
- المسلسل عرض بداية العام على إحدى المنصات المهمة على مدى 45 حلقة، وهو تجربة قوية ومختلفة؛ حيث ناقش قضايا واقعية تخص المرأة وتحديداً معاناة المطلقات النفسية والمادية ولعبت خلال الأحداث شخصية «داليا»، وهي محامية ناجحة وقوية؛ لكنها مطلقة ولديها ابن تربيه.
قدمت مسلسلاً بعنوان «كواليس» من بطولتك لكنه لم يعرض حتى الآن.. ما حكايته؟
- بالفعل أنهيت تصوير هذا المسلسل منذ عام تقريباً وهو من مسلسلات المنصات الرقمية، ويدور في 20 حلقة وألعب خلاله شخصية «سهيلة» التي تدور حولها الأحداث، وهي أم مطلقة لديها ولد وبنت تعيش مع والدتها وهي شخصية قوية، والعمل يدور في قالب كوميدي خفيف عن العلاقة بين الموظفين في الجهات الحكومية وحياتهم الاجتماعية ومعي عدد من الشباب منهم كريم الحسيني وياسمين رحمي ونورهان وهو أول تجربة للمخرج محب وديع.
تجارب المنصات
* هل استفدت من دراما المنصات الرقمية؟
- قدمت لها بعض التجارب الناجحة، ومنها مؤخراً «قواعد الطلاق الـ45»، ووصلت بها لجمهور مختلف لا يتحمل الإعلانات أو مشاهدة الدراما النمطية، وهو واقع حالياً وسوف تكون مستقبل الدراما في المستقبل.
أين أنت من السينما في الفترة الأخيرة؟
- تراجع حضوري السينمائي بلا شك، ولست محظوظة في السينما على كل حال، وأتمنى عودة قوية لها، لكني شاركت في العام الماضي بدور صغير كضيفة شرف في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني للمخرج أحمد الجندي.
هل أغراك عملك كمذيعة في السنوات الأخيرة ما أثر عليك كممثلة؟
- جربت العمل في تقديم البرامج منذ بداياتي في عالم الشهرة، لكني ركزت لفترة طويلة على التمثيل، وحققت وجودي فيه، حتى جاءت فرصة برنامج «نفسنه» على قناة «القاهرة والناس» وتوالت برامجي بعد ذلك، وحالياً أشارك شيريهان أبو الحسن وسامح حسين وبعده أحمد صلاح حسني برنامج «راجل و2 ستات» على قناة «ONT.V».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"