عادي

كوزمين: الشارقة سيحارب للتأهل وغياب الـ«فار» غير مبرر

01:33 صباحا
قراءة دقيقتين
مباراة النصر والشارقة دوري المحترفين / محمد شعلان

الرياض: عيسى الحكمي

أكد الروماني كوزمين أولارويو مدرب الشارقة ان "الملك" سيحارب من أجل أحياء حظوظه في التأهل،منتقداً غياب تقنية الفيديو "فار"،وذلك قبل المباراة مع الهلال السعودي السبت في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وقال كوزمين عن لقاء الهلال:سنخوض مباراة صعبة أمام بطل آسيا، يجب أن ننسى ما حدث في المواجهة الماضية(الخسارة أمام الريان)،سنحارب مجدداً في المباراتين المتبقيتين ويجب أن نعطي خلالها أقصى ما لدينا.

وتابع:أتمنى لو كان لدي قائمة لاعبين مميزة مثل الهلال حتى أجري عملية التدوير بين اللاعبين،حيث ان فريقنا لا زال بمرحلة بناء.

وعن غياب تقنية الفيديو،قال:لا أفهم انه في بطولة بمثل هذه القوة لا يوجد بها تقنية الفيديو، هذا ليس عذراً، ولكن حدثت أخطاء فادحة تضررنا منها المباراة الماضية.

من جهة أخرى،ضم الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي الحارس محمد العويس إلى القائمة التي سيدخل بها مباراته السبت أمام الشارقة.

واعتمد التكتيكي الأرجنتيني على عبدالله المعيوف في المباريات السابقة، حيث كان العويس القادم من أهلي جدة في يناير الماضي غائباً لتعرضه لفيروس كورونا.

وضمن الهلال التأهل عن المجموعة الأولى رسمياً بعد الجولة الرابعة حينما اصبح لديه 12 نقطة مبتعداً 5 نقاط عن الريان الثاني.

ويطارد الشارقة (4 نقاط) خيوط الأمل الأخير في المركز الثاني وكذلك رد اعتباره من الخسارة أمام الهلال 1-2 في الجولة الأولى من المجموعة.

وأكد الأرجنتيني دياز أنه سيعمد إلى التدوير الموسع بدءاً من مباراة الشارقة من خلال فتح باب الفرصة أمام اللاعبين الذين لم يدركوا مساحة في المشاركة حتى الآن.

ويعود للتشكيلة البرازيلي بيريرا الذي غاب عن المباراة الأخيرة، واكد اللاعب في المؤتمر التقديمي أهمية المباراة ليواصل الهلال الانتصارات دون هزيمة منذ تعيين دياز مدرباً.

وضمن ذات المجموعة يلتقي الريال القطري (7 نقاط) مع استقلال دوشنبه الأخير بدون رصيد، في مهمة تبدو سهلة للأول من اجل الصعود إلى 10 نقاط والمنافسة على مقاعد أفضل الثواني.

وتشهد المجموعة الخامسة لقاءات مهمة، تبدأ بلقاء السد القطري الثالث وناساف الأوزبكي الثاني،ويسعى الفيصلي السعودي للتمسك بالصدارة عندما يلتقي الوحدات الأردني الأخير في المجموعة والعائد من انتصار عريض على السد 3-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"