عادي

هاميلتون: أجبرت بالقوة على تشجيع أرسنال

12:12 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشف البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيديس للفورمولا1 وبطل العالم 7 مرات على هامش حديثه عن اهتمامه بالمشاركة في عرض سير مارتن بروتون، رئيس مجلس إدارة بريتيش ايرويز السابق، لشراء تشيلسي عن تعرضه للإكراه في تشجيع نادي أرسنال.
وقال هاميلتون الذي تقدر ثروته بـ260 مليون استرليني: ربما ألعب دوراً في الترويج للتنوع والاندماج في النادي. أنا أشجع الكرة منذ صغري ولعبت كرة القدم من الرابعة حتى الـ17 وكنت أشارك في فريق المدرسة كل سنة. شجعت أرسنال لأن شقيقتي الأكبر مني كانت تقرصني في ذراعي وتضربني كي أقول إنني أشجع أرسنال. كنت أريد الاندماج مع محيطي وكنت الصبي الأسمر الوحيد بينهم، أحد أصدقائي كان يشجع توتنهام وآخر مانشستر يونايتد وأتذكر أنني كنت أتنقل بالتشجيع من فريق إلى آخر لكن شقيقتي أجبرتني على اختيار أرسنال لذلك في سن الـ5 أو الـ6 سنوات أصبحت مشجعاً لأرسنال لكن عمي تيري مشجع كبير لتشيلسي وذهبت معه عدة مرات لحضور مباريات تشيلسي وأرسنال. في نهاية المطاف أنا مشجع رياضي وكرة القدم أكبر رياضة في العالم وتشيلسي واحد من أكبر الأندية في العالم وأكثرها نجاحاً وعندما سمعت بفرصة شرائه قلت واو، هذه واحدة من أكبر الفرص كي أكون جزءاً من شيء كبير.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن حدوث شجار بين هاميلتون ومدير مرسيديس توتو وولف بعد فشل سائقي الفريق في حجز المركز الثالث لأول مرة منذ 10 سنوات في التجارب قبل سباق جائزة إيميلا رومانا الكبرى في إيطاليا الأحد إذ حل هاميلتون في المركز الـ13 وزميله جورج راسل في المركز الـ11.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"