عادي

هوكس وباكس وصنز يواصلون التقدم في الأدوار الإقصائية

15:46 مساء
قراءة دقيقتين
هوكس وهيت

نيويورك - رويترز

أحرز تراي يانج 24 نقطة، وهيأ ثماني كرات حاسمة لزملائه ليفوز فريقه أتلانتا هوكس على ضيفه ميامي هيت 111- 110 في المباراة الثالثة بين الفريقين في المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية للقسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وبهذا الفوز يتقدم ميامي هيت 2- 1 في النتيجة الإجمالية لهذا الدور، والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وستقام المباراة الرابعة بين الفريقين الأحد في أتلانتا.

وكان جيمي باتلر لاعب ميامي أحرز 45 نقطة في المباراة الثانية الثلاثاء الماضي، لكنه أحرز 20 نقطة فقط في مباراة الليلة الماضية كما سيطر على 10 كرات مرتدة، وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه.

وفي مباراة أخرى أحرز البديل جرايسون ألين 22 نقطة وأضاف زميله بوبي بورتيس 18 نقطة وسيطر على 16 مرة مرتدة ليقودا فريقهما ميلووكي باكس للفوز خارج أرضه على شيكاجو بولز 111-108 في المواجهة الثالثة بينهما في الأدوار الإقصائية للقسم الشرقي من البطولة.

وبهذا يتقدم ميلووكي على شيكاغو 2- 1 في النتيجة الإجمالية التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وأحرز يانيس أنتيتوكومبو 18 نقطة ومرر تسع كرات حاسمة لزملائه وسيطر على سبع كرات مرتدة لميلووكي الذي حقق هذا الفوز من دون لاعبه كريس ميدلتون الغائب بسبب إصابته بالتواء في أربطة الركبة اليسرى في المباراة الثانية الأسبوع الماضي.

وخسر شيكاجو بولز في أول مباراة على أرضه في الأدوار الإقصائية منذ 2017 على الرغم من حصوله على 19 نقطة من لاعبه نيكولا فوتشيفيتش و15 نقطة من زاك لافاين إلى جانب 11 نقطة من ديمار ديروزان الذي سجل 41 نقطة في المباراة الثانية.

وبفضل 28 نقطة و14 تمريرة حاسمة من من لاعبه كريس بول، تقدم فينكس صنز 2- 1 إجمالاً على منافسه نيو أورليانز بليكانز بعد انتصاره 114- 111 على مضيفه في المواجهة الثالثة بينهما ضمن إقصائيات القسم الغربي.

وأضاف دياندر إيتون 28 نقطة وسيطر على 17 كرة مرتدة للفريق الفائز الذي خاض المباراة من دون لاعبه ديفين بوكر المصاب في عضلات الفخذ الخلفية.

وستقام المباراة الرابعة بين الفريقين في نيو أورليانز الأحد.

وكان براندون إنجرام أفضل مسجلي نيو أورليانز برصيد 34 نقطة إلى جانب السيطرة على سبع كرات مرتدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"