عادي
بقيمة مليونين و630 ألف درهم

«الهلال» توزع كسوة العيد على 33 ألف يتيم

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
8

أبوظبي: آية الديب

توزع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كسوة عيد الفطر على 33 ألفاً و603 أيتام داخل الدولة وخارجها بقيمة مليونين و630 ألف درهم، سعياً لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، حرصاً على توفير احتياجاتهم قبل حلول عيد الفطر بوقت كاف.

وأوضحت الهيئة أن 2100 يتيم داخل الدولة يستفيدون من برنامجها الخاص بكسوة العيد بقيمة 630 ألف درهم، بينما يستفيد من برنامج كسوة العيد خارج الدولة 31 ألفاً و503 أيتام بقيمة مليوني درهم.

ودعت الهيئة المحسنين إلى المساهمة في دعم حملتها الرمضانية التي أطلقتها بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك تحت عنوان «رمضان عطاء مستمر». وأشارت إلى أن قيمة التبرع بكسوة العيد ضمن هذه الحملة تبلغ 40 درهماً، مؤكدة أن التجاوب مع حملتها الرمضانية من جانب المحسنين يوسع من مظلة المستفيدين من الحملة.

ولفتت الهيئة إلى أنها عززت من جهودها خلال حملتها الرمضانية للعام الجاري سعياً إلى توفير الدعم والمساندة للفئات والشرائح التي تستهدفها وأن حملتها جاءت مواكبة للتوسع الكمي والكيفي الذي تشهده برامجها الإنسانية ومشاريعها الخيرية، مؤكدة على أن المشاركة في حملتها تمثل فرصة لتعزيز روح التضامن الإنساني ودعم مسيرة العطاء الإنساني التي تنتهجها دولة الإمارات تماشياً مع توجيهات الحكومة الرشيدة لإرساء مفاهيم الخير وتوفير الدعم للشرائح الضعيفة وأصحاب الحاجات.

وخصصت هيئة الهلال الأحمر حوالي 250 موقعاً لجمع التبرعات في جميع إمارات الدولة، خاصة في مراكز التسوق والأسواق الشعبية ومناطق الكثافة السكانية وغيرها من المواقع، إلى جانب عدد من المواقع الأخرى لجمع التبرعات العينية، إضافة إلى التبرع عبر مراكز الهيئة والموقع الالكتروني وتطبيق الهاتف الذكي، والإيداعات البنكية والرسائل النصية ورقم الهاتف المجاني، وصناديق التبرع النقدية والأجهزة الالكترونية، سعياً إلى تسهيل عملية التبرع على المحسنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"