عادي

«توما برافو».. شركة استثمار تدير أصولاً بـ 103 مليارات دولار

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توما برافو

دبي: «الخليج»

في سياق الأنباء عن عزم إيلون ماسك تملك شركة «تويتر» ورد فعل الشركة الذي يمنع عملية الاستحواذ، ويحد من قدرة ماسك على زيادة حصته في منصة التواصل الاجتماعي، برز اسم شركة الاستثمار المباشر التي تركز على التكنولوجيا «توما برافو»، والتي قالت مصادر مطلعة إنها أبلغت «تويتر» بأنها تستكشف إمكانية تقديم عرض استحواذ. وليس من الواضح حجم العرض.

فمن هي «توما برافو»؟

تُعدّ «توما برافو» إحدى أكبر شركات الأسهم الخاصة في العالم، مع أصول خاضعة للإدارة مُقدّرة بأكثر من 103 مليارات دولار. وتستثمر الشركة في الشركات المُبتكرة الموجهة نحو تحقيق النمو والعاملة في قطاعَي البرمجيات والتكنولوجيا.

ومن خلال تسخيرها للخبرة العميقة التي اكتسبتها طوال 40 عاماً في القطاع وقدراتها الاستراتيجية والتشغيلية المثبتة، تُبرم «توما برافو» اتفاقيات شراكة مع الشركات المُنتمية إلى حافظتها لتطبيق أفضل الممارسات التشغيلية، والاستثمار في مبادرات النمو، والقيام بعمليات استحواذ تراكمية تهدف إلى تسريع تحقيق الإيرادات والأرباح.

وعلى مدار العشرين عاماً الماضية، استحوذت الشركة أو قامت بالاستثمار في أكثر من 350 شركة تتمتع بقيمة أعمال تفوق 155 مليار دولار. كما تملك «توما برافو» مكاتب في كلّ من شيكاغو وميامي وسان فرانسيسكو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"