عادي

«جمعية ساعد» تحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني

00:44 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:«الخليج»
برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية، نظمت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية مساء الأربعاء بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين الحكوميين ملتقى يوم زايد للعمل الإنساني التي خصصته للاحتفاء بأصحاب الهمم والأيتام، وذلك في فندق شنغريلا قرية البري بأبوظبي.

تضمن حفل الإفطار الجماعي تكريم الشركاء والداعمين وعدد من المؤسسات التي تعنى بشؤون أصحاب الهمم والأيتام.

وأكد العميد مهندس حسين أحمد الحارثي رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية أن الاحتفال بمثل هذه المناسبة يأتي اقتداء بنهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وبهدف إحياء الممارسات الإماراتية الأصيلة وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك والتكافل مع أصحاب الهمم بما يسهم في دمجهم في المجتمع.

وأوضح الحارثي، أن حكومة الإمارات تهتم بشكل خاص بأصحاب الهمم وتعمل على تعزيز مهاراتهم وقدراتهم، ونحن في ساعد كمؤسسة وطنية نعزز الجهود في هذا الإطار من خلال مساهمات مجتمعية تجلب السعادة وتنشر الروح الإيجابية بين صفوف أصحاب الهمم هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

وتوجه بكلمة شكر وتقدير لكل من ساهم في نجاح المبادرة سواء الشركاء أوالجهات الداعمة للجمعية وعلى رأسهم الشريك الحكومي بإمارة دبي - هيئة كهرباء ومياه دبي.

وقال العميد متقاعد جمال العامري المدير التنفيذي للجمعية إن احتفالنا اليوم يأتي بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، مؤكداً الحرص والاهتمام بهذه الفئات الغالية من المجتمع ودعمهم وتشجيعهم والعمل على إيجاد الفرص المناسبة لهم ليكونوا أفراداً فاعلين ويأخذوا موقعهم الطبيعي في المجتمع.

وأكد أن يوم زايد للعمل الإنساني يعد فخراً لكل من ساهم في إحيائه وتعزيز مفهوم التكافل بين أفراد المجتمع ويؤكد على ما يتميز به شعب الإمارات من كرم وعطاء.

وتوجه بكلمة شكر وتقدير لكل من ساهم في نجاح المبادرة سواء الشركاء أوالجهات الداعمة للجمعية وعلى رأسهم الشريك الحكومي بإمارة دبي هيئة كهرباء ومياه دبي والرعاة الرئيسيون سحوبات الإمارات وحديد الإمارات وبنك الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"